رياضة الجزيرة



قال مدرب آرسنال أرسين فينغر إنه لا يعتقد أن بوسع مانشستر سيتي متصدر الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم أن ينهي الموسم الجاري دون التعرض لأي هزيمة رغم انطلاقته الرائعة. 

وفاز سيتي عشر مرات في أول 11 جولة وسجل 38 هدفا، وتعادل فقط على أرضه مع إيفرتون، بينما حقق الانتصار 3-1 على تشكيلة فينغر هذا الشهر ليحقق 15 انتصارا متتاليا في كل المسابقات. 

وآرسنال هو الفريق الوحيد الذي أنهى موسما كاملا في الدوري بشكله الحالي دون أي هزيمة (2003-2004). 

وتعرض فينغر لسؤال عن إمكانية تكرار سيتي إنجاز آرسنال، فقال لشبكة (بي إن سبورتس) التلفزيونية "هو فريق جيد لكنه ليس الفريق الذي لا يمكن إيقافه". 

وأضاف المدرب الفرنسي "ترغب الناس دائما في توقع ما سيحدث في اللعبة". 

وتابع "لا أعرف أكثر منكم، وربما يحدث وربما لا يحدث، لكن في الوقت الحالي يوجد فريق واحد فقط نجح في ذلك". 

ويحتل آرسنال المركز السادس، ويتأخر بفارق 12 نقطة عن سيتي، ويستضيف توتنهام هوتسبير في مباراة قمة لندن السبت المقبل.

المصدر : رويترز

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير