مان سيتي يبتعد بالصدارة وكبار بريميرليغ يلاحقونه

LEICESTER, ENGLAND - NOVEMBER 18: Kevin De Bruyne (obscured) of Manchester City celebrates scoring his side's second goal with his team mates during the Premier League match between Leicester City and Manchester City at The King Power Stadium on November 18, 2017 in Leicester, England. (Photo by Richard Heathcote/Getty Images)
مان سيتي يتصدر جدول الترتيب بـ34 نقطة (غيتي)

حافظ مانشستر سيتي على قمة ترتيب الدوري الإنجليزي لكرة القدم (البريميرليغ)، بفوزه اليوم على ليستر سيتي بهدفين دون رد في المرحلة الـ12 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وشهدت المرحلة اليوم أيضا فوز تشلسي حامل اللقب على مضيفه ويست بروميتش ألبيون 4-صفر، وليفربول على ساوثهامبتون 3-صفر، وبورنموث على هيدرسفيلد 4- صفر، وبيرنلي على سوانسي سيتي 2-صفر، وتعادل كريستال بالاس مع إيفرتون 2-2.

وعلى ملعب "كينغ باور" جاءت ثنائية مانشستر سيتي عن طريق البرازيلي غابرييل خيسوس (45) والبلجيكي كيفين دي بروين (49).

بذلك ارتفع رصيد مانشستر سيتي إلى 34 نقطة في الصدارة، بينما تجمد رصيد ليستر سيتي عند 13 نقطة في المركز الثاني عشر.

undefined

وفي مباراة ثانية واصل النجم المصري الدولي الفذ محمد صلاح تألقه وممارسة هوايته في هز الشباك مع فريقه ليفربول وأحرز ثنائية (31 و42)  وقاد الفريق إلى فوز ثمين بثلاثية نظيفة على ساوثهامبتون ليحقق "الردز" الفوز الثالث على التوالي ويرفع الفريق رصيده إلى 22 نقطة في المركز الخامس، بينما تجمد رصيد ساوثهامبتون عند 13 نقطة في المركز الرابع عشر.

وسجل هدف ليفربول الثالث البرازيلي فيليب كوتينيو (68).

ورفع صلاح رصيده إلى تسعة أهداف، ليقفز إلى صدارة قائمة هدافي المسابقة متقدما بهدف واحد على الأرجنتيني سيرجيو أغويرو، مهاجم مانشستر سيتي وهاري كين مهاجم توتنهام الذي فشل اليوم في هز شباك أرسنال.

undefined

وفي مباراة ثالثة، اكتسح تشلسي مضيفه وست بروميتش ألبيون برباعية نظيفة سجلها الإسباني ألفارو موراتا (17) والبلجيكي إيدين هازارد (23 و62)، والإسباني ماركوس ألونسو (68).

undefined

بهذه النتيجة ارتفع رصيد تشلسي إلى 25 نقطة في الوصافة، بينما تجمد رصيد وست بروميتش ألبيون عند عشر نقاط في المركز السابع عشر.

المصدر : وكالات