تعثر جديد لليونايتد وتشلسي يترصده

MANCHESTER, ENGLAND - DECEMBER 26: Nick Pope of Burnley makes a save during the Premier League match between Manchester United and Burnley at Old Trafford on December 26, 2017 in Manchester, England. (Photo by Alex Livesey/Getty Images)
مانشستر يونايتد سجل ثاني تعادل على التوالي (غيتي)

واصل نادي مانشستر يونايتد نزيف النقاط في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، وتعادل مع ضيفه بورنموث 2-2 ضمن منافسات الجولة العشرين للمسابقة اليوم الثلاثاء، في وقت حقق تشلسي فوزا مهما على ضيفه برايتون 2-صفر اقترب به أكثر من مانشستر يونايتد الوصيف.

وعلى ملعب أولد ترافورد، تقدم بيرنلي بهدفين نظيفين في الشوط الأول سجلهما آشلي بارنس وستيفن 
ديفور في الدقيقتين الثالثة و36.

وفي الشوط الثاني، عاد مانشستر يونايتد إلى المباراة بعدما سجل هدفين عن طريق جيسي لينغارد في الدقيقتين 53 والأولى من الوقت بدل الضائع.

ورفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 43 نقطة في المركز الثاني، ورفع بيرنلي رصيده إلى 33 نقطة في المركز السابع.

ويتصدر مانشستر سيتي جدول الترتيب برصيد 55 نقطة، ويمكنه توسيع الفارق إذا فاز على نيوكاسل غدا الأربعاء.

من جانب آخر، فاز تشلسي على برايتون بهدفين سجلهما الإسباني ألفارو موراتا في الدقيقة 46 ومواطنه ماركوس ألونسو في الدقيقة 60.

وارتفع رصيد تشيلسي إلى 42 نقطة في المركز الثالث متأخرا عن مانشستر يونايتد بنقطة واحدة فقط، بينما تجمد رصيد برايتون عند21 نقطة في المركز الثاني عشر.

وأسفرت مباريات أخرى اليوم عن فوز واتفورد على ليستر سيتي 2-1، وتعادل وست بروميتش ألبيون سلبيًا مع إيفرتون، وتعادل هيديرسفيلد تاون مع ستوك سيتي 1-1، وبورنموث مع وست هام يونايتد 3-3.

المصدر : وكالات