غوارديولا يرسل جيسوس للعلاج ببرشلونة

Britain Football Soccer - AFC Bournemouth v Manchester City - Premier League - Vitality Stadium - 13/2/17 Manchester City's Gabriel Jesus sustains an injury Reuters / Peter Nicholls Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or "live" services. Online in-match use limited to 45 images, no video emulation. No use in betting, games or single club/league/player publications. Please contact your account representative for further details.
جيسوس يعاني إصابة في مشط القدم (رويترز)

توجه مهاجم مانشستر سيتي الشاب غابريل جيسوس إلى برشلونة الإسبانية لعلاج إصابته في مشط القدم التي ستغيبه عن الملاعب لشهرين على الأقل.

وذكرت صحيفة ديلي ميل البريطانية أن جيسوس سيتلقى العلاج على يد الدكتور رامون كوغات وهو الطبيب الذي تعود المدرب الإسباني لمانشستر سيتي بيب غوارديولا على إرسال لاعبيه إليه للعلاج.

ويرتبط غوارديولا بعلاقة عمل مع كوغات منذ أكثر من عشرين عاما، وسبق للدكتور الإسباني أن عالج فينسن كومباني وكيفين دي بروين وإيلكاي غوندوغان لاعبي مانشستر سيتي في وقت سابق.

وتعرض جيسوس للإصابة خلال المباراة التي فاز بها مانشستر سيتي على بورنموث 2-صفر، وغادر الملعب عقب عشر دقائق فقط من بداية المباراة بعد إصابته على مستوى مشط القدم.

وجاءت إصابة جيسوس في وقت كان اللاعب يحقق بداية مثالية مع مانشستر سيتي الذي وصل إليه في يناير/كانون الثاني الماضي قادما من بالميراس البرازيلي.

ونجح اللاعب في تسجيل ثلاثة أهداف خلال خمس مباريات أهلته لافتكاك مكان في التشكيلة الأساسية على حساب الأرجنتيني سيرخيو أغويرو.

المصدر : الصحافة البريطانية