فاردي مهدد بالقتل

NOTTINGHAM, ENGLAND - SEPTEMBER 07: Jamie Vardy with his wife Rebekah and their son attend the opening night of Marvel Universe LIVE! at Motorpoint Arena in Nottingham, where they experienced an epic live entertainment spectacular including Marvel Characters such as Spider-Man, Iron Man, Hulk, Thor, Black Widow and more on September 7, 2016 in Nottingham, England. (Photo by Richard Stonehouse/Getty Images for Marvel Universe LIVE!)
زوجة فاردي وأولاده تعرضوا لسوء معاملة (غيتي)
كشف  مهاجم ليستر سيتي جيمي فاردي أنه تعرض لعدة تهديدات بالقتل منذ إقالة مدرب "الثعالب" السابق الإيطالي كلاوديو رانييري.

وأوضح  المهاجم الإنجليزي الدولي أن زوجته وأولاده تعرضوا لسوء معاملة وتهديد جسدي خلال قيادة زوجته سيارتها في أحد الشوارع.

ولا يعتقد المهاجم الدولي (30 عاما) أن جماهير ليستر مسؤولون عن هذا التهديد له ولعائلته، غير أن الموجة الكبيرة من الاستياء لدى الجماهير والتي صاحبت الطريقة التي أقيل بها المدرب الإيطالي، جعلت اللاعب تحت الضوء داخل الملعب وخارجه.

وقال فاردي إنه يتلقى تهديدات بالقتل أسبوعيا على مواقع التواصل الاجتماعي, وباتت هذه التهديدات توجه له ولعائلته بطريقة مباشرة في الآونة الأخيرة.

يذكر أن هجوما كثيفا واجهه لاعبو ليستر على مواقع التواصل بعد تحسن أدائهم والفوز في أربع مباريات متتالية (ثلاث في بريميرليغ وواحدة في دوري الأبطال) منذ إقالة رانييري، حيث اتهمهم البعض بتعمد اللعب بمستوى سيئ لإقالة "العجوز الإيطالي".

المصدر : الصحافة البريطانية