شكسبير: لسنا متجرا لبيع اللاعبين

Britain Football Soccer - Leicester City v Atletico Madrid - UEFA Champions League Quarter Final Second Leg - King Power Stadium, Leicester, England - 18/4/17 Leicester City manager Craig Shakespeare Reuters / Darren Staples Livepic
شكسبير لم يحسم بعد مستقبله مع ليستر (رويترز)

قال كريغ شكسبير مدرب ليستر سيتي حامل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، إنه لا يرغب في أن يصبح فريقه "متجرا لبيع اللاعبين" حيث يستعد لدخول الموسم المقبل دون اللعب في أوروبا.

وخرج ليستر من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام أتلتيكو مدريد ويحتل حاليا المركز 15 في الدوري قبل مواجهته غدا الأربعاء أرسنال سابع الترتيب.

ومع ارتباط المهاجم جيمي فاردي والجناح رياض محرز ولاعب الوسط داني درينكووتر والحارس كاسبر شمايكل بعقود طويلة الأجل، يعتقد شكسبير أنه لا يوجد ما يدعو للقلق بشأن رحيل اللاعبين البارزين نهاية الموسم.

وقال شكسبير للصحفيين "قلنا من قبل إننا لا نرغب في أن نكون متجرا لبيع اللاعبين.. كل اللاعبين سعداء هنا. إنها مجموعة مميزة جدا. خلقنا أجواء مميزة جدا هنا، ولذلك يقولون إنهم سعداء.. لا توجد مشكلة مع اللاعبين الطموحين لكنهم يلعبون في ناد رائع يهتم بهم".

وقال شكسبير -الذي تولى المسؤولية خلفا لكلاوديو رانييري في فبراير/شباط الماضي حتى نهاية الموسم- إنه لم يتخذ بعد قرارا بشأن مستقبله، لكن مجلس الإدارة كلفه بمهام للإعداد للموسم المقبل ووضع خطط التعاقد مع لاعبين.

وقال "نحتاج إلى التأكد من حصولنا على نقاط كافية للبقاء في الدوري أولا وبعدها سنجلس للتفكير في الخطوة المقبلة".

وقاد شكسبير ليستر إلى تحقيق خمسة انتصارات في الدوري في آخر سبع مباريات، ليبتعد الفريق بست نقاط عن منطقة الهبوط.

المصدر : رويترز