رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

أرسنال يقلب الطاولة على ليستر بافتتاح بريميرليغ

الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
آرسنال
تابع
ليستر سيتي
تابع
أرسنال هزم ليستر 4-3 (رويترز)

استفاد أرسنال من تغييرات مديره الفني الفرنسي آرسين فينغر ليقلب الطاولة على ضيفه ليستر سيتي في الدقائق الأخيرة من المباراة، ويحول تأخره إلى فوز ثمين 4-3 في افتتاح مباريات الموسم الجديد من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وكافأ البديلان آرون رامسي وأوليفر جيرو مدربهما فينغر على الثقة بهما وقادا الفريق لفوز مثير على ليستر سيتي الذي كان ندا قويا للمدفعجية على مدار شوطي المباراة.

وانتهى الشوط الأول من المباراة بتقدم ليستر سيتي 2-1 رغم التقدم المبكر للغاية لفريق أرسنال.

وفي الشوط الثاني، واصل ليستر المفاجأة وتقدم 3-2 قبل أن يقلب المدفعجية الطاولة على ضيوفهم بهدفين في الدقائق الأخيرة، ليحصد أرسنال أول ثلاث نقاط له في الموسم الحالي.

وافتتح الفرنسي ألكسندر لاكازيتي التسجيل في المباراة في الدقيقة الثانية ليكون الهدف الرسمي الأول له مع المدفعجية، ولكن ليستر سيتي رد بقوة وأحرز هدفين في الشوط الأول عن طريق الياباني شينجي أوكازاكي (5) وجيمي فاردي (29).

وفي الشوط الثاني، سجل داني ويلبك هدف التعادل لأرسنال (47)، فرد فاردي بالهدف الثاني له والثالث لفريقه في الدقيقة 56، قبل أن يحرز البديلان رامسي (83) وجيرو (85) هدفين قاتلين للمدفعجية.

 

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير