رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

تشلسي يستهل الدفاع عن لقبه بالخسارة

إيفرتون
تابع
بيرنلي
تابع
ستوك سيتي
تابع
تشيلسي
تابع
بيرنلي هزم تشلسي 3-2 في أولى مباريات الموسم (غيتي)

استهل فريق تشلسي حملة الدفاع عن لقبه بالخسارة من بيرنلي 2-3 خلال المباراة التي جمعتهما اليوم السبت في المرحلة الأولى من منافسات الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

كما شهدت أيضا هذه الجولة فوز هيديرسفيلد تاون على كريستال بالاس 3-صفر وإيفرتون على ستوك سيتي 1-صفر وويست بروميتش على بورنموث 1-صفر وتعادل ساوثهامبتون مع سوانزي دون أهداف. 

وأنهى تشلسي المباراة بتسعة لاعبين، حيث تلقى غاري كاهيل البطاقة الحمراء في الدقيقة 14 ثم تبعه سيسك فابريغاس بالبطاقة الصفراء الثانية ثم الحمراء في الدقيقة 81.

وأنهى تشلسي الشوط الأول متأخرا حيث سجل بيرنلي ثلاثة أهداف عن طريق سام فوكس (24 و43) وستيفن وارد (39).

وفي الشوط الثاني سجل تشلسي هدفين عن طريق ألفارو موراتا (69) وديفد لويز (88). وحصد بيرنلي أول ثلاث نقاط له بالدوري في حين ظل تشلسي بلا نقاط.


 وفي مباراة أخرى، فجر هيديرسفيلد تاون الصاعد حديثا لدوري الأضواء مفاجأة كبيرة بتغلبه على كريستال بالاس بثلاثية نظيفة، حيث سجل الأهداف كل من غويل وارد، لاعب كريستال بالاس، بالخطأ في مرماه (23) وستيف موني (26 و78).

كما انتزع إيفرتون فوزا صعبا من ضيفه ستوك سيتي بهدف نظيف سجله واين روني في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول.

وسجل المصري أحمد حجازي هدفا (31) ليقود فريقه ويست بروميتش للفوز على بورنموث بهدف نظيف.

وفي المباراة السادسة فشل فريقا ساوثهامبتون وسوانزي في استغلال كافة الفرص التي أتيحت لهما أمام المرميين ليحصل كل منهما على نقطة.

المصدر : وكالات

شارك برأيك

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير