إيفرتون يضم لاعبا بـ 58 مليون دولار

Soccer Football - Europa League - Everton vs MFK Ruzomberok - Third Qualifying Round First Leg - Liverpool, Britain - July 27, 2017 Everton’s Michael Keane, Dominic Calvert-Lewin, Wayne Rooney, Davy Klaassen and Ashley Williams line up before the match Action Images via Reuters/Carl Recine

اجتاز الآيسلندي جيلفي سيغوردسون -لاعب سوانزي سيتي لكرة القدم- فحصا طبيا تمهيدا للانضمام إلى إيفرتون، في صفقة قياسية تصل إلى 45 مليون جنيه إسترليني (58 مليون دولار).

ومن المتوقع أن يوقع اللاعب الدولي البالغ 27 عاما عقدا لمدة خمسة أعوام مع "التوفيز" يتقاضى بموجبه مئة ألف جنيه أسبوعيا (129 ألف دولار) ليصبح أغلى لاعب ينضم إلى النادي منذ البلجيكي روميلو لوكاكو الذي قدم من تشلسي عام 2014 مقابل 31,8 مليون جنيه (41 مليون دولار).

undefined

وباع إيفرتون لوكاكو هذا الصيف إلى مانشستر يونايتد مقابل 75 مليون جنيه، في صفقة قياسية بين الأندية الإنجليزية.

وساهم سيغودرسون -بشكل كبير الموسم الماضي- في بقاء سوانسي ضمن أندية بريميرليغ، وسجل له تسعة أهداف خلال الموسم وحقق 13 تمريرة حاسمة.

ورجحت التقارير الصحافية أن إيفرتون سيدفع أربعين مليون جنيه بداية، على أن تضاف إليها خمسة ملايين في مرحلة لاحقة، ما سيرفع إنفاقه هذا الصيف بقيادة الهولندي رونالدو كومان إلى أكثر من 140 مليونا.

المصدر : وكالات