آخر تحديث: 2018/1/12 الساعة 19:14 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/25 هـ
رياضة الجزيرة



كلوب دعا الجميع لتجاوز مرحلة كوتينيو (غيتي)

قال الألماني يورغن كلوب إن ناديه ليفربول قاتل "حتى اللحظة الأخيرة" لإقناع فيليب كوتينيو بالبقاء، لكنه لم يكن يملك أي خيار آخر سوى بيعه لبرشلونة.

وعقب أشهر من التكهنات، انضم اللاعب البرازيلي البالغ من العمر25 عاما للنادي الإسباني مقابل 160 مليون يورو.

وأصاب بيع اللاعب الكثيرين في مرسيسايد بالدهشة، خاصة بعد أن قاتل ليفربول بكل قوة للإبقاء على كوتينيو في أغسطس/آب الماضي عقب تأكيد ملاك النادي أن ليفربول يجب ألا ينظر إليه بعد الآن بصفته "ناديا يبيع لاعبيه".

وتغيرت تلك النغمة القوية قبل أحدث فترة انتقالات، وفي أول تعليق علني منذ بيع كوتينيو، أوضح كلوب أن ليفربول شعر بأنه لا يوجد أي خيار آخر غير التفاوض على الانتقال.

وقال كلوب خلال مؤتمر صحفي اليوم الجمعة قبل لقاء مانشستر سيتي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعد غد الأحد؛ "إذا ما كان هناك أي شخص غاضب أو محبط فإنه سيكون المدرب، لكنني لا أشعر بذلك، جربنا كل شيء لإقناع فيليب بالبقاء هنا، وكان هذا هو حلمه. قال إنه سيترك ليفربول ليتجه إلى فريق واحد، كان يجب أن نستغل هذا، ولا نزال نمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين هنا".

وشدد كلوب على أنه خسر جهود الكثير من اللاعبين الكبار في السابق كمدرب، ودعا الجميع لتجاوز مسألة رحيل كوتينيو.

المصدر : رويترز

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير