آخر تحديث: 2018/1/13 الساعة 23:32 (مكة المكرمة) الموافق 1439/4/26 هـ
رياضة الجزيرة



هاري كين يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي (رويترز)

أصبح هاري كين الهداف التاريخي لنادي توتنهام بعد تسجيله هدفين خلال فوز فريقه على ضيفه إيفرتون برباعية نظيفة اليوم السبت في المرحلة الثالثة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة لقدم.

ورفع كين رصيده من الأهداف مع توتنهام إلى 98 هدفا ليصبح الهداف التاريخي للفريق في الدوري الإنجليزي الممتاز، متفوقا بفارق هدف واحد على الرقم القياسي السابق الذي كان يحمل اسم تيدي شيرينغهام.

وعادل مهاجم إنجلترا المتألق -الذي رفع رصيده إلى 28 هدفا في كل المسابقات هذا الموسم- عدد أهداف شيرينغهام بعدما تابع تمريرة سون هيونغ مين في بداية الشوط الثاني، قبل أن يسجل الهدف الثالث بعد كرة من إيريك داير.

وعزز كين موقعه في صدارة قائمة الهدافين برصيد 20 هدفا بفارق ثلاثة أهداف عن ملاحقه المصري محمد صلاح هداف ليفربول برصيد 17 هدفا.

وكان سون لاعب الوسط قد سجل الهدف الأول في الدقيقة 26 بعد كرة عرضية من سيرج أورييه في الدقيقة 26، وفي ظل معاناة دفاع إيفرتون أكمل إريكسن الرباعية مستغلا تمريرة بكعب القدم من ديلي آلي وسدد بقوة في مرمى الحارس جوردان بيكفورد في الدقيقة 81.

وأصبح رصيد توتنهام 44 نقطة في المركز الخامس وبفارق الأهداف عن ليفربول رابع الترتيب، بينما تجمد رصيد إيفرتون عند 27 نقطة في المركز التاسع.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير