إيقاف فينغر ثلاث مباريات بسبب سوء السلوك

WEST BROMWICH, ENGLAND - DECEMBER 31: Arsene Wenger, Manager of Arsenal in discussion with referee Mike Dean during the Premier League match between West Bromwich Albion and Arsenal at The Hawthorns on December 31, 2017 in West Bromwich, England. (Photo by Michael Steele/Getty Images)

أوقف الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم الجمعة المدرب الفرنسي لنادي أرسنال أرسين فينغر ثلاث مباريات، بسبب "سوء السلوك" بعد الانتقادات التي وجهها إلى الحكام إثر تعادل فريقه مع وست بروميتش ألبيون ضمن المرحلة الـ21 من الدوري الممتاز.

وانتقد المدرب البالغ من العمر 68 عاما بشدة وغضب حكم المباراة مايك دين، لاحتسابه ركلة جزاء لصالح وست بروميتش إثر لمسة يد على مدافع أرسنال كالوم تشامبرز، مما أتاح للفريق المضيف معادلة النتيجة في الدقيقة 89 (1-1).

والجمعة، أعلن الاتحاد في بيان أن المدرب "اعترف اليوم أمام لجنة السلوك المستقلة بأن كلامه وتصرفه تجاه الحكام بعد المباراة ضد وست بروميتش ألبيون الأحد كان نابيا مشككا بنزاهة الحكام وليس لائقا"، مشيرا إلى أنه فرضت عليه غرامة قدرها 45 ألف يورو.

وترتبط التهمة التي وجهت إلى فينغر بما بدر عنه تجاه الحكام في غرف الملابس التابعة لهم بعد نهاية المباراة.

وفي تصريحات الجمعة قبل صدور قرار الاتحاد الإنجليزي، أكد المدرب المخضرم أنه غير نادم على تصريحاته، وقال "مصر على ما قلته في المؤتمر الصحفي بنسبة 100%. أحاول خدمة هذه اللعبة بأمانة ونزاهة، وعندما يكون لدي شيء أقوله سأقوم بذلك".

وكان فينغر أوقف في يناير/كانون الثاني الماضي لأربع مباريات بسبب سوء سلوكه تجاه الحكم الرابع أنطوني تايلور في المباراة ضد بيرنلي في الدوري المحلي.

المصدر : الفرنسية