كونتي: باركلي سيكون صفقة جيدة لتشلسي

Britain Football Soccer - Everton v Watford - Premier League - Goodison Park - 12/5/17 Everton's Ross Barkley celebrates scoring their first goal Reuters / Andrew Yates Livepic EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

قال المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي تشلسي أنطونيو كونتي إن روس باركلي لاعب خط الوسط بإيفرتون سيكون صفقة جيدة لفريقه إذا انتقل بالفعل له في فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

ورفض باركلي عرضا من تشلسي للانتقال لصفوفه في اليوم الأخير من فترة الانتقالات الصيفية الماضية، ولكن أفادت تقارير صحفية اليوم الجمعة أنه سيخضع لفحص طبي بتشلسي قبل أن يكمل انتقاله للفريق مقابل 15 مليون جنيه إسترليني (20 مليون دولار).

وقال كونتي إن ناديه سيعلن عن الصفقة إذا تمت، ولكنه اعترف بأن باركلي (24 عاما) لديه موهبة عظيمة.

وقال كونتي "سيكون صفقة جيدة للفريق، فهو مازال صغيرا، ولديه المساحة الكافية للتطور, إنه قوي الجسد ولديه أسلوب جيد للغاية".

ولم يخض باركلي أي مباراة مع فريقه هذا الموسم، واقترب من استعادة مستواه مرة أخرى بعدما خضع لعملية جراحية في أوتار الركبة في الصيف الماضي.

وقال كونتي "من المهم أن نتفهم المدة التي سيحصل عليها للتعافي من إصابته، هذا اللاعب لم يخض أي مباراة منذ سبعة أشهر، إذا وقع للنادي فيجب أن نصبر ونساعده كي يتعافى سريعا".

المصدر : الألمانية