ريتا محرز: زوجي مخلص ومتواضع ولا يشرب الخمر

LONDON, ENGLAND - APRIL 27: Riyad Mahrez and wife Rita pose on the red carpet during the BT Sport Industry Awards 2017 at Battersea Evolution on April 27, 2017 in London, England. The BT Sport Industry Awards is the most prestigious commercial sports awards ceremony in Europe, where over 1,750 of the industry's key decision-makers mix with high profile sporting celebrities for the industry's most anticipated night of the sport business calendar. (Photo by Anthony Harvey/Getty Images for Sport Industry Awards)

تتحدث عارضة الأزياء البريطانية ريتا جوهال زوجة النجم الجزائري رياض محرز، مهاجم مانشستر سيتي، عن زوجها الذي يتقاضى نحو 260 ألف دولار أسبوعيا.

وتقول لوسائل الإعلام البريطانية إنه "لم يشرب الخمر في حياته لأنه مسلم، ولا يذهب للسهر في الحانات والنوادي الليلة، غير اجتماعي وصادق لا يعرف الخداع".

وتتابع ريتا (24 عاما) أن "محارب الصحراء" الذي انتقل من ليستر سيتي هذا الموسم إلى السيتيزنز مقابل 78 مليون دولار بعقد يمتد لخمس سنوات، يصطحب زوجته لشراء الحاجيات بل يحمل الأغراض، ولكن بعد شهرته بات من الصعب القيام بهذه المهام.

وأوضحت السيدة التي تطمح أن تصبح مغنية بوب أن محرز "يحب البقاء في المنزل، متواضع ويكره التكبر"، ورغم أنه بات يتقاضى الملايين فإن ريتا "تأمل أن لا تغيّر الأموال حياتهما".

وتضيف ريتا أنها لم تكن تريد مواعدة محرز في 2012 مخافة أن يكون مخادعا، ولكن الأمور تغيرت الآن فهي تعيش في منزل فخم بمانشستر وتعمل على بناء استديو خاص لتنتهي من ألبومها الجديد قريبا.

يذكر أن رياض (27 عاما) تزوج ريتا عام 2015 وأنجبا بنتا، وقد أدى مناسك العمرة العام الماضي.

المصدر : الصحافة البريطانية