مورينيو يتوقع مستقبلا مشرقا

Soccer Football - Premier League - Manchester United vs Stoke City - Old Trafford, Manchester, Britain - January 15, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho applauds fans after the match REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
مورينيو متفائل رغم جدول المباريات المزدحم الذي ينتظر فريقه (رويترز)

توقع مدرب مانشستر يونايتد جوزيه مورينيو فترة ازدهار لفريقه المنافس في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، قبل أن يخوض عدة مواجهات مهمة على أرضه في ثلاث بطولات مختلفة.

ويلتقي يونايتد غدا الأحد مع تشلسي في الدوري الإنجليزي في بداية أربع مواجهات يخوضها على أرضه خلال مبارياته الخمس المقبلة.

وسيبدأ يونايتد الشهر المقبل رحلة إلى كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي، قبل أن يستضيف ليفربول، وبعد ذلك يلتقي مع إشبيلية في إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا، قبل استضافة برايتون آند هوف ألبيون في الدور ربع النهائي من كأس إنجلترا.

وأكد مورينيو أنه واثق من قدرات فريقه قبل هذه المهام الكبيرة، وقال "أعتقد أن الأحوال ستكون
رائعة في أولد ترافورد خلال الأسابيع القليلة المقبلة.. وإذا ما سارت الأمور على ما يرام فسيكون بوسعنا الصعود للدور ربع النهائي في دوري الأبطال ولنصف النهائي في كأس إنجلترا".

وتتضمن مسيرة يونايتد 13 مباراة من بينها 11 في الدوري الممتاز، لكن العدد قد يرتفع بناء على نتائجه في كأس إنجلترا ودوري الأبطال.

وأشار مورينيو "يمكن أن تكون أمامنا مسيرة مزدحمة في مارس/آذار وأبريل/نيسان ومايو/أيار، والتقدم كثيرا في كأس إنجلترا يخلق مشكلات".

ويحتل يونايتد المركز الثاني بين فرق الدوري الإنجليزي، وأمامه فرصة للتفوق بفارق ست نقاط على تشلسي الرابع في الترتيب إذا فاز عليه غدا الأحد.

المصدر : رويترز