آخر تحديث: 2018/3/13 الساعة 11:20 (مكة المكرمة) الموافق 1439/6/26 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

ليفربول يحدد سعر صلاح للريال

صلاح
تابع
ليفربول
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع

ذكرت صحيفة "إل كونفيدنسيال" الإسبانية اليوم الثلاثاء أن إدارة نادي ليفربول لن تفرط في نجم منتخب مصر محمد صلاح لصالح نادي ريال مدريد بأقل من 166 مليون جنيه إسترليني، وهو تقريبا نفس الثمن الذي سيدفعه نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الصيف المقبل، لتحويل إعارة الموهبة الشابة كيليان مبابي إلى انتقال دائم. 

وأشارت الصحيفة إلى أن الغريم برشلونة دفع 142 مليون جنيه إسترليني لضم صانع الألعاب البرازيلي فيليب كوتينيو من الريدز خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية. 

وأوضحت أن ريال مدريد يخطط لضم صلاح تحسبا للاستغناء عن الويلزي غاريث بيل، كما أن اللاعب المصري يحظى باهتمام نادي باريس سان جيرمان في حال انتقال نجمه البرازيلي نيمار جونيور إلى صفوف الفريق الملكي. 

وتألق صلاح مع ليفربول هذا الموسم بعد انتقاله إلى فريق الميرسيسايد قادما من روما الإيطالي، وسجل 32 هدفا وصنع 11 لزملائه خلال أربعين مشاركة بجميع المسابقات.

المصدر : الصحافة الإسبانية

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير