إيفرتون يريد مدافع مانشستر يونايتد

HUDDERSFIELD, ENGLAND - FEBRUARY 17: Luke Shaw of Manchester United in action during the The Emirates FA Cup Fifth Round between Huddersfield Town v Manchester United on February 17, 2018 in Huddersfield, United Kingdom. (Photo by Clive Brunskill/Getty Images)

ذكر تقرير إخباري الأربعاء أن نادي إيفرتون الإنجليزي لكرة القدم يدرس التقدم بعرض للتعاقد -الصيف المقبل- مع لوك شو مدافع مانشستر يونايتد.

وتحوم الشكوك حول استمرار لوك شو ضمن صفوف مانشستر يونايتد، خاصة بعدما انتقده المدير الفني للفريق جوزيه مورينيو عقب المباراة التي انتهت بالفوز على برايتون 2-صفر يوم السبت الماضي في دور الثمانية من كأس الاتحاد الإنجليزي.

وكان مورينيو قد استبدل لوك شو خلال المباراة مرجعا السبب في التغيير إلى افتقاد اللاعب المستوى والشخصية المطلوبين في الأداء.

وذكرت مصادر من داخل نادي إيفرتون لشبكة "إي أس بي أن"، أن النادي يتابع اللاعب عن كثب، وأنه أرسل كشافة لمراقبة أدائه في المباراة أمام برايتون.

ويسعى إيفرتون للتعاقد مع ظهير أيسر جديد ليكون بديلا -على المدى البعيد- للمخضرم لايتون بينس. 

وعانى المخضرم بينس (33 عاما) من الإصابات خلال الموسم الجاري، وقد اضطر المدير الفني سام ألارديس لإسناد مهمة الظهير الأيسر إلى كوكو مارتينا.

المصدر : الصحافة البريطانية