هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

فينغر ينتقد تأجيل استخدام تقنية الفيديو بالبريميرليغ

قال مدرب أرسنال إن قرار الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم تأجيل استخدام تقنية حكم الفيديو المساعد لما بعد الموسم المقبل، يعني تأخر البطولة الإنجليزية الأولى للعبة الشعبية عن نظيراتها في الدول الأخرى.

واتفقت فرق الدوري الإنجليزي الممتاز العشرين على عدم استخدام التقنية في موسم 2018-2019، بعد تجربة التقنية في مباريات كؤوس محلية وتضارب الآراء بشأنها.

وقال فينغر للصحفيين بعد هزيمة فريقه اللندني 2-1 أمام نيوكاسل يونايتد أمس الأحد في الدوري، إن "الدوري الإنجليزي خرج إلى الوجود بفضل أناس تفكيرهم منفتح.. عموما أنا أعتقد أنه بقرار التأجيل أصبحنا نتخلف وراء بقية دول العالم".

وأضاف المدرب الفرنسي أن "أجيال الشباب اعتادت على تقنية حكم الفيديو المساعد.. وربما يتركوننا بسبب تطبيق هذه التقنية في بلدان أخرى". 

وأردف فينغر "وللأسف فإن الدوري الإنجليزي الممتاز مرة أخرى قرر عدم تطبيق التقنية وأنا شخصيا أعتقد أنه قرار سيئ جدا جدا".

وأشار مدرب أرسنال أيضا "شهدت جميع المباريات الكبيرة هذا الموسم أخطاء تحكيمية وكان من الممكن تجنب كل ذلك بتقنية حكم الفيديو المساعد، وبصفة خاصة في مباراة بين ليفربول ومانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا". 

وسيلتقي أرسنال مع ضيفه وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي الأحد المقبل.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير