هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

مورينيو يهاجم لاعبيه مجددا

مانشستر يونايتد
تابع
كأس الاتحاد الإنجليزي
تابع
مورينيو
تابع
توتنهام
تابع
مورينيو: هل تريدون مني أن أضع في الاعتبار الثمن الذي انضم به اللاعبون أو رواتبهم أو وجوههم الجميلة؟ (رويترز)

يستعد جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد لاستبعاد لاعبين أساسيين من مواجهة توتنهام هوتسبير في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم السبت القادم بعد الهزيمة في ملعبه أمام وست بروميتش ألبيون متذيل الدوري الممتاز.

ومني يونايتد بخسارة مفاجئة 1-صفر على أرضه أمام وست بروميتش الأحد، وهي نتيجة أهدت اللقب إلى مانشستر سيتي، وقال مورينيو إن فريقه كان "أستاذا في التعقيد". ويحل ضيفا على بورنموث غدا الأربعاء قبل مواجهة توتنهام بملعب ويمبلي.

وردا على سؤال عما إذا كان سيستخدم سياسة التناوب خلال زيارته الساحل الجنوبي، ألمح مورينيو إلى أن بعض الذين شاركوا أمام وست بروميتش سيلعبون مجددا ضد بورنموث لأنهم سيفقدون أماكنهم في نصف النهائي.

ونقلت صحيفة إندبندنت عن مورينيو قوله إن "التناوب ليس الكلمة المناسبة. إذا أشركت لاعبا أمام بورنموث ولعب بشكل استثنائي فسيشارك في نصف النهائي".

وأضاف "هذا لا يتعلق بالتناوب، إنها فرصة لجميع اللاعبين، لبعض اللاعبين من أجل اللعب ومحاولة الحصول على مكان في التشكيلة التي ستواجه توتنهام. بعض الذين شاركوا الأحد لن يكون لهم مكان في هذا الفريق".

وبسؤاله عن توضيح ما إذا كان يعني أن الذين أدوا أداء سيئا ضد وست بروميتش لن يشاركوا أمام توتنهام، قال مورينيو "نعم. ما هي معايير أي مدرب لاختيار فريق؟ أعرف معيارا واحدا فقط وهو الطريقة التي تلعب بها".

وتابع "هل تريدون مني أن أضع في الاعتبار الثمن الذي انضموا به أو رواتبهم أو وجوههم الجميلة؟ الطريقة الوحيدة للعب هي الأداء بشكل جيد".

واستبدل أندير هيريرا بين الشوطين أمام وست بروميتش، بينما غادر لاعب الوسط الآخر بول بوغبا الملعب في الدقيقة الـ58، لكن المدرب البرتغالي قال إن الإنذار الذي حصل عليه اللاعب الفرنسي كان أحد أسباب استبداله.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير