من سيخلف فينغر في أرسنال؟

Soccer Football - Premier League - Newcastle United vs Arsenal - St James' Park, Newcastle, Britain - April 15, 2018 Arsenal manager Arsene Wenger before the match REUTERS/Scott Heppell EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or
فينغر أعلن الجمعة الرحيل عن منصبه نهاية الموسم الجاري (رويترز)
أسماء مدربين من الصف الأول تطرح في الوسط الرياضي الإنجليزي كخلفاء لمدرب أرسنال الراحل نهاية الموسم الجاري أرسين فينغر.

ومن الأسماء المتداولة كمرشحين محتملين لتولي المسؤولية، الإيطالي كارلو أنشيلوتي المدرب السابق لميلان وتشيلسي، والأرجنتيني دييغو سيميوني مدرب أتلتيكو مدريد، والإيطالي ماسيميليانو أليغري مدرب يوفنتوس، والألماني يواكيم لوف مدرب المنتخب الألماني، والفرنسي باتريك فييرا لاعب وسط أرسنال السابق.

وعن اختيار البديل قال إيفان غازيديس الرئيس التنفيذي للـ "مدفعجية" إن النادي "بحاجة لسعة الأفق والتحلي بالشجاعة في اتخاذ القرار والجرأة والوصول إلى الشخص الذي نراه الأفضل في رحلة بحثه عن مدرب جديد".

وأعلن فينغر (68 عاما) أمس الجمعة ترك النادي نهاية الموسم الحالي بعد نحو 22 عاما في قيادة الفريق اللندني، غير أن غازيديس رفض توضيح إن كان المدرب الفرنسي غادر بمحض إرادته، وقال إن البحث عن مدرب جديد لم يبدأ بعد. موضحا أنه لم يتم من قبل بحث أي ترشيحات احتراما لفينغر.

وكشف المسؤول في الفريق اللندني أن "العملية تبدأ اليوم. أود أن تظل هذه العملية في إطارها الداخلي. ينبغي لهذا النادي أن يرتقي لمستوى التحدي. فنحن لا نبحث عن بديل لفينغر بل نبحث عن مسار جديد".

ولمح غازيديس إلى أن فينغر قد لا يكون مستعدا بعد للتقاعد من التدريب.

المصدر : وكالات