آخر تحديث: 2018/5/16 الساعة 11:37 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/2 هـ
رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا: سيتي سيتعاقد مع لاعب واحد أو اثنين فقط

مانشستر سيتي
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
غوارديولا
تابع

قال بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بطل الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم إن فريقه يستهدف التعاقد مع لاعب واحد أو لاعبين اثنين فقط قبل انطلاق الموسم الجديد. 

وأنفق سيتي، المملوك للملياردير الإماراتي الشيخ منصور بن زايد، أكثر من 300 مليون جنيه إسترليني (405.42 ملايين دولار) لضم لاعبين في الموسم المنصرم. 

وأتى هذا الاستثمار الضخم بثماره وتوج سيتي بلقبي الدوري الممتاز وكأس رابطة الأندية، لكن غوارديولا قال إنه لا يجب على الجماهير أن تتوقع تكرار هذا الإنفاق. 

وأبلغ غوارديولا شبكة سكاي سبورتس "سنضم لاعبا واحدا أو لاعبين اثنين.. ربما الناس لن تصدقني لكننا لا نملك المال لاستثمار 300 مليون جنيه إسترليني كل موسم". 

وأضاف "لقد استثمرنا الكثير من المال وسنستثمر بشكل أقل في المستقبل، لأنه بدلا من القيام بذلك في فترتين أو ثلاث فترات فعلناها في فترة واحدة". 

وتابع "النجاح الأساسي لهذا الموسم هو نوعية اللاعبين المتاحين لدينا. يقول الناس إننا فزنا لأننا استثمرنا كثيرا، وهذا صحيح".

المصدر : الصحافة البريطانية

شارك برأيك

التعليقات المنشورة لا تعبر عن رأي الجزيرة وإنما تعبر عن رأي أصحابها

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير