هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



الدوري الإنجليزي الممتاز

غوارديولا يفوز بجائزة اتحاد المدربين لأفضل مدرب

مانشستر سيتي
تابع
الدوري الإنجليزي الممتاز
تابع
غوارديولا
تابع

فاز بيب غوارديولا مدرب مانشستر سيتي بجائزة اتحاد مدربي الدوري لأفضل مدرب في الموسم، اليوم الثلاثاء، بعدما قاد فريقه لإحراز لقب الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم وتحقيق عدة أرقام قياسية.

كما فاز المدرب الإسباني -الذي تفوّق فريقه بفارق 19 نقطة على مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني- بكأس رابطة الأندية الإنجليزية في فبراير/شباط عقب الفوز 3-صفر على أرسنال بملعب ويمبلي.

وأصبح سيتي أول فريق في دوري الأضواء يحقق مئة نقطة، وكسر الرقم القياسي في عدد الأهداف في موسم واحد بالدوري الممتاز (106)، وعدد الانتصارات المتتالية، وأكبر عدد من الانتصارات (32)، إضافة لأكبر فارق أهداف (+79).

وتفوق غوارديولا (47 عاما) على يورغن كلوب مدرب ليفربول، وشون دايك مدرب بيرنلي، ونونو إسبيريتو سانتوس مدرب ولفرهامبتون واندرارز، ونيل وارنوك مدرب كارديف سيتي، وجون كولمان مدرب أكرينغتون ستانلي.

المصدر : وكالات

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير