آخر تحديث: 2018/6/10 الساعة 17:30 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/27 هـ
رياضة الجزيرة



غوارديولا اتهم يايا توريه بالكذب (رويترز)

رد المدرب الإسباني بيب غوارديولا بشكل حاد على اللاعب العاجي يايا يتوريه الذي وجه إليه اتهامات تتعلق بالعنصرية.

وأكد توريه في تصريحات سابقة أن لغوارديولا مشاكل مع اللاعبين من أصول أفريقية ويفضل اللاعبين البيض، وقال "في اليوم الذي يختار فيه فريقا فيه خمسة أفارقة، سأرسل له كعكة".

ونفى المدرب الإسباني هذه الادعاءات واتهم توريه بالكذب، وقال في تصريحات تلفزيونية "إنها أكاذيب وهو يعرف ذلك".

وعبّر عن استغرابه من عدم إثارة يايا توريه هذا المشكل وجها لوجه معه، رغم أنهما كانا معا لفترة امتدت عامين في نادي مانشستر سيتي.

واستبعد غوارديولا اللاعب العاجي لفترة طويلة عن الفريق بعد خلاف بسبب تصريحات من وكيل أعمال اللاعب، وعاد إلى الاعتماد عليه بعد اعتذار اللاعب.

وتشير تقارير إنجليزية إلى اقتراب توريه (35 عاما) من اللعب لوست هام يونايتد، وأكدت أن العائق الوحيد هو راتب اللاعب الكبير الذي يقترب من 250 ألف يورو أسبوعيا.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير