آخر تحديث: 2018/7/2 الساعة 10:35 (مكة المكرمة) الموافق 1439/10/19 هـ
رياضة الجزيرة



أعلن نادي ليفربول الإنجليزي التوصل لاتفاق مع نجمه المصري محمد صلاح من أجل تمديد تعاقده مع الفريق.

ولم يعلن النادي تفاصيل التعاقد الجديد، غير أن تقارير أكدت أن صلاح وقع على تمديد ارتباطه بنادي ليفربول إلى غاية 2023، وسيحصل بموجب ذلك على راتب أسبوعي يتجاوز 220 ألف يورو، وهو ما يجعله من بين أعلى اللاعبين أجرا في تاريخ النادي ليفربول.

ونجح نادي ليفربول في إبعاد نجمه الأول عن أطماع العديد من الأندية الكبرى التي سعت لخطف النجم المصري، وفي مقدمتها ناديا برشلونة وريال مدريد.

ووصل صلاح إلى ليفربول قبل عام قادما من روما الإيطالي، وقدم موسما استثنائيا في الملاعب الإنجليزية، وسجل 44 هدفا في 52 مباراة بجميع المسابقات.

وقال المدرب يورغن كلوب إن تمديد عقد صلاح يشكل مؤشرا على مستقبل ليفربول المشرق.

وأضاف أن "العقد الجديد يعكس أمرين، هما إيمان صلاح بليفربول، وإيمان ليفربول بقيمة صلاح، أرى أن هذا القرار يعني مكافأة شخص أدى وساهم بشكل كبير من أجل تحقيق أهداف النادي والفريق في الموسم الماضي".

وحطم صلاح الكثير من الأرقام القياسية خلال الموسم الماضي، ومنها تسجيل 32 هدفا في الدوري الممتاز ليصبح صاحب أكبر عدد من الأهداف في موسم من 38 مباراة.

وأصبح النجم المصري أيضا أول من يفوز بجائزة أفضل لاعب في الشهر بالدوري ثلاث مرات خلال موسم واحد، ونال جائزة أفضل لاعب في الفريق سبع مرات.

وحصد أيضا جائزة أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي وجائزة الاتحاد الأفريقي لأفضل لاعب لعام 2017، إضافة إلى جائزة هيئة الإذاعة البريطانية (بي بي سي) لأفضل لاعب أفريقي.

وأصيب صلاح في كتفه بنهائي دوري الأبطال، وثارت شكوك بشأن مشاركته في كأس العالم، لكنه في النهاية شارك في مباراتين وهز شباك روسيا والسعودية لكن منتخب مصر خرج من الدور الأول للمسابقة.

المصدر : مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير