بالفيديو.. صلاح يبهر ويوجه إنذارا للمنافسين

KIEV, UKRAINE - MAY 25: Mohamed Salah of Liverpool carries the goal during a Liverpool training session ahead of the UEFA Champions League Final against Real Madrid at NSC Olimpiyskiy Stadium on May 25, 2018 in Kiev, Ukraine. (Photo by Shaun Botterill/Getty Images)
لم ينتظر النجم المصري محمد صلاح طويلا قبل أن يكشف عن نواياه للموسم المقبل مع نادي ليفربول الإنجليزي.

وعاد صلاح للتدريبات مع ناديه بداية من يوم أمس، وذلك بعد استفادته من أيام إضافية للراحة عقب مشاركته مع الفراعنة في كأس العالم في روسيا.

واستأنف النجم المصري التدريبات رفقة السنغالي ساديو ماني والصربي ماركو غرويتيش.

وخضع الثلاثي لاختبارات بدنية شاقة من طرف الطاقم المتخصص لنادي ليفربول، وذلك بهدف قياس قدراتهم البدنية قبل اندماجهم في التدريبات الجماعية استعدادا للموسم الجديد.

وتضمنت الاختبارات ركضا حول ملعب التدريبات لمدد مختلفة، ولم يتمكن الصربي غرويتيش من المواصلة، في حين استمر صلاح وماني إلى غاية النهاية.

وفاجأ صلاح الحاضرين بمطالبته بالخوض لاختبار آخر بعدما طُلب منه التوقف، وبدا أنه كان يأمل في الحصول على فرصة أخرى للوقوف على قدراته البدنية مع مطلع الموسم الجديد.

ووجه صلاح من خلال أدائه في أول حصة تدريبية رسالة إلى المنافسين بشأن نواياه للموسم المقبل واستعداده لقيادة ليفربول للتنافس على كافة الألقاب بعد موسم حطم فيه كل الأرقام على المستوى الشخصي.

المصدر : مواقع إلكترونية