هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



استبق المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو انطلاق الموسم الجديد بتصريحات قلل فيها من آمال فريقه مانشستر يونايتد في الموسم المقبل بسبب عدم التعاقد مع لاعبين جدد، وجاء الرد على تصريحات مورينيو بطريقة مميزة حين أنشأ أحد المشجعين صفحة لجمع التبرعات من أجل رحيل مورينيو.

وخصص المشجع صفحة في موقع "غوفوند" المتخصص في جمع التبرعات، من أجل جمع الأموال اللازمة لدفع مقابل فسخ التعاقد مع مورينيو.

ووفقا لتقارير بريطانية فإن مورينيو سيحصل على نحو 13.3 مليون يورو مقابل فسخ تعاقده مع مانشستر يونايتد، علما بأن عقده الحالي يمتد لموسمين قادمين.

ولم تحظ المبادرة بتفاعل من طرف رواد الموقع، ولم تجمع سوى نحو 11 يورو بعد 24 ساعة من إطلاقها.

ولكن المبادرة أثارت ردود فعل متباينة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، حيث طالب البعض برحيل المدرب البرتغالي، فيما اعتبره آخرون المدرب الأنسب للنادي في المرحلة الحالية، وتحدث البعض عن عدم وفرة بدائل في مستوى سمعة النادي.

ويستعد مورينيو لبدء موسمه الثالث في أولد ترافورد، لكنه عبر عن عدم رضاه بنشاط يونايتد في فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وبدا أن مورينيو لا يشعر بالتفاؤل أيضا بشأن قدرة ناديه على إبرام تعاقدات قبل إغلاق باب الانتقالات في إنجلترا اليوم الخميس.

وقال مورينيو "لا أشعر بالثقة. لا أشعر بالثقة وسيغلق سوق الانتقالات اليوم، لكن على الأقل بالنسبة لي سأتوقف عن التفكير في السوق لأنه سيغلق.. يجب أن ينصب تركيزي على اللاعبين المتاحين لدي".

وسيبدأ يونايتد مسيرته في الدوري أمام ليستر سيتي غدا الجمعة، وسيفتقد جهود عدة لاعبين بارزين مثل نيمانيا ماتيتش وأنطونيو فالنسيا وأندير هيريرا وماركوس روخو.

المصدر : وكالات,مواقع إلكترونية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

خمسة أسباب عجلت برحيل رانييري

قرار صائب

الرجل توقف طموحه عند سنه معينه،واخبر لاعبيه والادارة انهم لن يحققوا شيئا في بداية الموسم الحالي،،لو كنت رئيسا للنادي لعزلته في تلك اللحظة،،لان اي نادي في العالم هدفه الاستمراريه بالبحث عن الاقوى والافضل لتحقيق البطولات والمنافسة لحصد أي لقب

ليستر سيتي يقيل مدربه رانييري

العراقي المغترب

في رأيي تصرف غبي لأن مباراة اشبيلية كانت نتيجة جيدة رغم الخسارة فهم يحتاجون هدف واحد للفوز واعتقد ان هدف فاردي عزز ثقة اللاعبيين بانفسهم اقالة رانييري الذي يعرف الفريق جيدا قبل وقت قليل من مباراة مهمة امام ليفربول تصرف غير مسؤول فهم سيلعبون المباراة القادمة اما بمدرب مؤقت او مدرب جديد ولن يكن بمقدور هذا المدرب احداث تغيير سريع مهما كانت كفاءته يعني ان عليهم التضحية بنتائج المبارتين او الثلاث مباريات القادمة قبل احداث تغيير وهذه المبارة هي المصيرية فما فائدة التغيير