مورينيو مهاجما لاعبيه: يأتون للاسترخاء لا للقتال

Soccer Football - Premier League - Manchester United v Wolverhampton Wanderers - Old Trafford, Manchester, Britain - September 22, 2018 Manchester United manager Jose Mourinho REUTERS/Andrew Yates EDITORIAL USE ONLY. No use with unauthorized audio, video, data, fixture lists, club/league logos or

شكك جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد في عقلية لاعبيه بعدما اكتفى أمس السبت فريقه بالتعادل 1-1 مع ولفرهامبتون واندرارز الوافد الجديد في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وفاز "مان يونايتد" مرة واحدة في أول ثلاث مباريات على أرضه هذا الموسم، ويتأخر عن ليفربول المتصدر بفارق ثماني نقاط.

وقال مورينيو -الذي كال المديح ولفرهامبتون الذي يدربه مواطنه البرتغالي نونو إسبيريتو سانتو- إن "الأداء لم يكن جيدا. النتيجة ليست جيدة… نتيجة عادلة".

وأضاف "بالطريقة التي دخل بها ولفرهامبتون المباراة يستحق هذه النتيجة.. لعب بالطريقة التي أحبها كأنها نهائي كأس العالم".

وأضاف "هذه هي العقلية التي أحب أن يمتلكها فريقي كل مباراة.. لم تكن لدينا العقلية التي صنعت الفارق".

وصنع ولفرهامبتون ثلاث فرص في أول 17 دقيقة قبل أن يمنح فريد التقدم ليونايتد على عكس سير اللعب.

وتحدث مورينيو بنبرة لاذعة عند سؤاله عما إذا كان يشعر بأن لاعبيه يجب أن يتعلموا ذلك حتى ضد منافسين أقل شأنا، وأن عليهم اللعب بأقصى ما لديهم.

وقال "هذه الأمور تتعلمها عندما تكون طفلا بالأكاديميات. لست بحاجة لخبرة على أعلى مستوى لتتعلم ذلك.. هذه أبسط قواعد كرة القدم.. يجب أن تلعب بأقصى ما لديك حتى لو كنت تلعب بدوري ضعيف أمام منافسين ضعفاء يكون كافيا اللعب بنسبة 30% من طاقتك.. كلنا نعلم أن هذا الأمر ليس هنا (في الدوري الممتاز)".

وخلص المدرب البرتغالي "لم نواجه متاعب تتعلق بتراكم المباريات. لذا نعم، هذا موقف يتعلق بعقلية اللاعبين. مرة أخرى هناك فريق جاء ليلعب مباراة العمر وآخر جاء للاسترخاء".

المصدر : وكالات