رياضة الجزيرة



الدوري الإيطالي

يوفنتوس يواصل زحفه نحو اللقب والإنتر يحل رابعا

إنتر ميلان
تابع
ميلان
تابع
الدوري الإيطالي
تابع
يوفنتوس
تابع
ماندزوكيتش محرزا أول أهداف يوفنتوس بمرمى ميلان في الدقيقة 27 (أسوشيتد برس)

تقدم يوفنتوس خطوة جديدة نحو اعتلاء منصة التتويج بلقب الدوري الإيطالي لكرة القدم، بعدما تغلب على مضيفه ميلان 2-1 السبت في المرحلة الـ32 من المسابقة.

فعلى ملعب "سان سيرو"، افتتح ميلان التسجيل بهدف أحرزه أليكس دا كوستا في الدقيقة 18، ثم حسم يوفنتوس المباراة لصالحه بهدفين أحرزهما ماريو ماندزوكيتش وبول بوغبا في الدقيقتين 27 و65.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 76 نقطة في الصدارة بفارق تسع نقاط أمام نابولي صاحب المركز الثاني، الذي يلتقي هيلاس فيرونا الأحد في المرحلة نفسها، بينما تجمد رصيد ميلان عند 49 نقطة في المركز السادس.

ماورو إيكاردي محتفلا بهدف الفوز الوحيد في مرمى فروسينوني (الأوروبية)

فوز إنترميلان
وعلى ملعب "ماتوزا"، قاد المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي فريقه إنتر ميلان إلى فوز صعب على مضيفه فروسينوني 1-صفر في افتتاح منافسات المرحلة.

وظل التعادل السلبي قائما طوال 73 دقيقة، ثم نجح إيكاردي في خطف هدف الفوز للإنتر مستغلا تمريرة من إيفان بيريسيتش، ليرفع عدد أهدافه هذا الموسم إلى 14 ويهدي الإنتر النقاط الثلاث.

ورفع إنتر ميلان رصيده إلى 58 نقطة وصعد إلى المركز الرابع، بينما تجمد رصيد فروسينوني عند 27 نقطة في المركز الـ19 قبل الأخير.

وحقق كييفو انتصارا صعبا على ضيفا كاربي 1-صفر.

ورفع كييفو رصيده إلى 44 نقطة في المركز الثامن، بينما تجمد رصيد كاربي عند 28 نقطة في المركز الـ17.

كما فاز جنوى على مضيفه ساسولو بهدف وحيد أحرزه بليريم دزيمايلي في الدقيقة 42، ليرتفع رصيد جنوى إلى 40 نقطة في المركز العاشر ويتجمد رصيد ساسولو عند 48 نقطة في المركز السابع.

ترتيب فرق الصدارة
1- يوفنتوس 76 نقطة من 32 مباراة.
2- نابولي 67 من 31
3- روما 63 من 31
4- إنتر ميلان 58 من 32
5- فيورنتينا 56 من 31

المصدر : وكالات

شارك برأيك