رياضة الجزيرة



بارما رفع رصيده إلى 16 نقطة ولكنه ظل في المركز الأخير(غيتي)

دفع يوفنتوس ثمن استهانته بمضيفه بارما غاليا بعدما سقط أمامه في فخ الخسارة صفر-1 في المرحلة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم اليوم السبت.

وتجمد رصيد يوفنتوس عند 70 نقطة في الصدارة متفوقا بفارق 14 نقطة عن ملاحقه المباشر روما، صاحب المركز الثاني، الذي يحل ضيفا على تورينو في المرحلة نفسها غدا الأحد، في حين ارتفع رصيد بارما إلى 16 نقطة ولكنه ظل في المركز الأخير، علما بأن لديه مباراة مؤجلة.

وظهر يوفنتوس بعيدا تماما عن مستواه المعتاد بعدما قرر مديره الفني ماسيميليانو أليغري عدم الدفع بالعديد من عناصر الفريق الأساسية في المباراة من أجل إراحتهم قبل لقاء الفريق الهام مع ضيفه موناكو الفرنسي في ذهاب دور الثمانية لبطولة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء القادم، ليتلقى الفريق خسارة مستحقة.

ونصب اللاعب الشاب خوزيه ماوري نفسه بطلا للمباراة بعدما سجل هدف بارما الوحيد في الدقيقة 60، عبر تسديدة متقنة من على حدود منطقة الجزاء، سكنت الزاوية اليمنى العليا لمرمى ماركو ستوراري حارس مرمى يوفنتوس.

وفشل يوفنتوس طيلة الفترة المتبقية من المباراة في إدراك التعادل، بعدما فشل لاعبوه في اختراق دفاع بارما، ليتلقى فريق السيدة العجوز خسارته الثانية في المسابقة هذا الموسم.

من جهة أخرى، استعاد جنوى نغمة الانتصارات التي غابت عنه منذ شهرين تقريبا بعدما تغلب 2- صفر على ضيفه كالياري.

ورفع جنوى رصيده إلى 41 نقطة، ليرتقي إلى المركز التاسع مؤقتا لحين انتهاء المباريات المتبقية في هذه المرحلة، فيما توقف رصيد كالياري عند 21 نقطة ليظل في المركز قبل الأخير.

المصدر : وكالات

شارك برأيك