الأحد 22/2/1436 هـ - الموافق 14/12/2014 م (آخر تحديث) الساعة 21:11 (مكة المكرمة)، 18:11 (غرينتش)
رياضة الجزيرة



راغا ناينغولان سجل الهدف الوحيد في المباراة لصالح فريقه روما في الدقيقة الأربعين (غيتي)

سقط يوفنتوس في فخ التعادل للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي وأهدر نقطتين جديدتين في رحلة الدفاع عن لقبه في البطولة، إثر تعادله 1-1 مع سمبدوريا اليوم الأحد في المرحلة الخامسة عشرة من المسابقة، ليستغل روما الهدية ويقلص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطة واحدة إثر فوزه الثمين على مضيفه جنوى بهدف نظيف.

ومنح يوفنتوس منافسه العنيد روما الفرصة لتقليص الفارق مع الصدارة إلى نقطة واحدة، وتقبل روما الهدية وحقق الفوز على مضيفه جنوى ليعزز موقعه في المركز الثاني ويقلص الفارق مع يوفنتوس إلى نقطة واحدة، بعدما رفع رصيده إلى 35 نقطة.

ويدين روما بالفضل الكبير في هذا الفوز الثمين إلى لاعبه راغا ناينغولان، الذي سجل الهدف الوحيد في المباراة في الدقيقة 40.

يوفنتوس منح ملاحقه العنيد روما فرصة تقليص الفارق بعد تعادله مع سمبدوريا (غيتي)

في المقابل أنهى يوفنتوس الشوط الأول لصالحه بهدف سجله الفرنسي باتريس إيفرا بضربة رأس في الدقيقة 12، وتعادل سمبدوريا في الشوط الثاني بهدف سجله البديل مانولو جاباديني في الدقيقة 51، ليرفع يوفنتوس رصيده إلى 36 نقطة في الصدارة مقابل 26 نقطة لسمبدوريا الذي تقدم إلى المركز الرابع بفارق الأهداف أمام جنوى بعد خسارة الأخير أمام روما اليوم.

فوز فيرونا
بدوره قلب فيرونا تأخره بهدف نظيف إلى فوز ثمين 2-1 على مضيفه أودينيزي ليرفع رصيده إلى 17 نقطة في المركز الثالث عشر، في حين تجمد رصيد أودينيزي عند 21 نقطة في المركز الثامن.

ومن جانبه، تعادل بارما مع كالياري سلبيا ليرفع بارما رصيده إلى سبع نقاط في قاع جدول المسابقة، مقابل 12 نقطة لكالياري في المركز الثامن عشر (الثالث من آخر جدول المسابقة).

ترتيب فرق الصدارة

1- يوفنتوس 36 نقطة من 15 مباراة

2- روما 35 من 15

3- جنوى 26 من 15

4- لاتسيو 26 من 15

5- سمبدوريا 26 من 15

المصدر : وكالات

شارك برأيك