روما يعمق جراح ميلان

Soccer Football - Serie A - AC Milan vs AS Roma - San Siro, Milan, Italy - October 1, 2017 AS Roma's Alessandro Florenzi scores their second goal REUTERS/Alberto Lingria
روما حقق فوزه الرابع على التوالي (رويترز)
واصل روما صحوته في الدوري الإيطالي لكرة القدم (كالتشيو) بعدما حقق انتصاره الرابع على التوالي، عقب فوزه الثمين اليوم الأحد 2-صفر على مضيفه ميلان في قمة مباريات المرحلة السابعة للمسابقة.

وعجز الفريقان عن هز الشباك خلال الشوط الأول الذي انتهى بالتعادل السلبي. وفي الشوط الثاني افتتح النجم البوسني إيدين دزيكو التسجيل لمصلحة روما في الدقيقة 72، قبل أن يضيف زميله أليساندرو فلورينزي الهدف الثاني في الدقيقة 77.

وازدادت الأمور سوءا لميلان الذي اضطر للعب بعشرة لاعبين عقب طرد لاعبه التركي هاكن كالهانغولو في الدقيقة 80 لحصوله على الإنذار الثاني.

وارتفع رصيد روما إلى 15 نقطة في المركز الخامس، علما بأن لديه مباراة مؤجلة مع سامبدوريا، في حين تجمد رصيد ميلان -الذي واصل نتائجه المهتزة عقب تكبده خسارته الثالثة في المسابقة هذا الموسم والثانية على التوالي- عند 12 نقطة في المركز السابع.

وواصل روما تفوقه على ميلان خلال المواسم الماضية، بعدما تغلب على الفريق اللومباردي للمباراة الرابعة على التوالي في المسابقة، علما بأن ميلان لم يحقق أي انتصار على فريق العاصمة منذ التاسع من مايو/أيار 2015، عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد.

المصدر : وكالات