إيكاردي يقود الإنتر للفوز في ديربي "الغضب"

Soccer Football - Serie A - Inter Milan vs AC Milan - San Siro, Milan, Italy - October 15, 2017 Inter Milan's Mauro Icardi celebrates scoring their second goal REUTERS/Alessandro Garofalo
النجم الأرجنتيني سجل هاتريك في مرمى ميلان (رويترز)

أحرز النجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي ثلاثة أهداف (هاتريك) قاد بها فريقه إنتر ميلان لحسم "ديربي الغضب" مع جاره اللدود ميلان، بعدما تغلب عليه 3-2 في اللحظات الأخيرة في قمة مباريات المرحلة الثامنة لبطولة الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وواصل الإنتر انطلاقته الرائعة في المسابقة هذا الموسم، بعدما رفع رصيده إلى 22 نقطة في المركز الثاني، بفارق نقطتين فقط خلف نابولي (المتصدر) الذي حقق العلامة الكاملة في جميع مبارياته حتى الآن.

في المقابل، أهدر ميلان فرصة للاقتراب خطوة جيدة نحو فرق المقدمة، بعدما تجمد رصيده عند 12 نقطة في المركز العاشر، علما بأن هذه هي الخسارة الثالثة على التوالي التي يتلقاها "الروسونيري" في المسابقة، والرابعة هذا الموسم.

وجاءت ثلاثية إيكاردي في الدقائق (28 و63 و89 من ركلة جزاء)، أما ثنائية الميلان فسجلها خيسوس فيرنانديز سوسو (56) وجياكومو بونافينتورا (81).

وبهذه الثلاثية رفع قائد "النيراتزوري" رصيده التهديفي في المسابقة إلى تسعة أهداف حتى الآن، بفارق هدفين فقط خلف متصدر ترتيب الهدافين في المسابقة تشيرو إيموبيلي مهاجم لاتسيو.

وفي مباريات أخرى من المرحلة نفسها، فاز سمبدوريا على ضيفه أتلانتا 3-1 وجنوى على مضيفه كالياري 3-2، وفيورنتينا على ضيفه أودينيزي 2-1، وبولونيا على ضيفه سبال 2-1، وتعادل كروتوني مع ضيفه تورينو 2-2، كما تعادل ساسولو مع ضيفه كييفو دون أهداف.

المصدر : وكالات