روما يسقط بفخ التعادل مع كييفو

VERONA, ITALY - DECEMBER 10: Federtico Fazio (L) of Roma and Fabrizio Cacciatore of Chievo Verona compete for the ball during the Serie A match between AC Chievo Verona and AS Roma at Stadio Marc'Antonio Bentegodi on December 10, 2017 in Verona, Italy. (Photo by Tullio M. Puglia/Getty Images)
روما يحتل المركز الرابع بـ35 نقطة (غيتي)
خيّم التعادل السلبي على مباراة فريق كييفو مع ضيفه روما اليوم الأحد، ضمن المرحلة السادسة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وحصد كل فريق نقطة واحدة، ليرفع روما رصيده إلى 35 نقطة في المركز الرابع مقابل 21 نقطة لكييفو في المركز العاشر.

وتعادل روما للمرة الثانية هذا الموسم مقابل 11 انتصارا وهزيمتين، بينما تعادل كييفو للمرة السادسة مقابل خمسة انتصارات وخمس هزائم.

ولم يستغل فريق المدرب اوزيبيو دي فرانشيسكو انتهاء قمة إنتر ميلان ومضيفه يوفنتوس حامل اللقب بالتعادل السلبي، من أجل الدخول بقوة على خط الصراع، فبقي متخلفا عن إنتر المتصدر بفارق خمس نقاط وسيصبح الفارق بينه وبين المركز الأول ست نقاط في حال فوز نابولي على ضيفه فيورنتينا لاحقا.

وقد يصبح الجار اللدود لاتسيو على المسافة ذاتها من "جالوروسي" في حال تغلبه على ضيفه تورينو الإثنين في ختام المرحلة، كونه يحتل المركز الخامس بـ32 نقطة وبفارق ثلاث نقاط عن رجال دي فرانشيسكو الذين سيطروا تماما على مباراة الأحد حيث سددوا على المرمى في 24 مناسبة، لكن الحارس المخضرم ستيفانو سورنتينو حرمهم من زيارة الشباك.

المصدر : وكالات