جماهير ميلان تنتفض ضد دوناروما

MILAN, ITALY - DECEMBER 13: The AC Milan fans display a giant banner against Gianluigi Donnarumma before the Tim Cup match between AC Milan and Hellas Verona FC at Stadio Giuseppe Meazza on December 13, 2017 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)
الجماهير رفعت لافتة ضخمة تنتقد الحارس الشاب (غيتي)

يعيش الحارس الواعد لميلان جيانلويجي دوناروما فترة صعبة مع النادي الإيطالي، بعدما بات هدفا لهجمات أنصار الفريق الذين طالبوه صراحة بالرحيل.

وشهدت أزمة الحارس تطورا لافتا أمس الأربعاء بعدما رفع عدد من أنصار ميلان لافتة عملاقة في مباراة النادي أمام هيلاس فيرونا بكأس إيطاليا تطالب الحارس بالرحيل عن النادي.

واتهم الأنصار دوناروما بابتزاز الفريق من أجل الموافقة على تمديد عقده مع رفع مطالبه المالية والإصرار على التعاقد مع شقيقه وضمه للفريق.

تأثر الحارس برسالة الجماهير بشدة حتى إنه انهار في غرف تبديل الملابس، وأظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام إيطالية القائد ليوناردو بونوتشي وهو يحاول تهدئة الحارس الذي يبدو أنه لم يعد يطيق الضغط المفروض عليه.

وتزايدت التقارير التي تتحدث مؤخرا عن قرب مغادرة الحارس الشاب لقلعة ميلان، وأكدت أن العديد من الأندية الكبرى تراقب تطورات قضيته بغية الاستفادة من خدماته بداية من الموسم المقبل.

وخطف دوناروما (18 عاما) الأنظار مع ميلان في الموسم المنصرم، ويرشحه مراقبون ليكون من بين أفضل الحراس في العالم في السنوات المقبلة.

المصدر : مواقع إلكترونية