هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



يوفنتوس حافظ على موقعه في وصافة الدوري الإيطالي (غيتي)

قاد المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا نادي يوفنتوس للفوز على المستضيف هيلاس فيرونا 3-1، فيم حين واصل إنتر ميلان السقوط خلال مباريات المرحلة التاسعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبادر يوفنتوس بالتسجيل في الدقيقة السادسة عن طريق الفرنسي بليس ماتويدي، ولم تنجح المحاولات المتكررة من الفريقين في تغيير النتيجة خلال ما تبقى من الشوط الأول.

وعاد فيرونا إلى المباراة بهدف التعادل الذي سجله خوسيه مارتن كاسيريس، غير أن فرحة النادي لم تدم طويلا بعدما نجح ديبالا في تسجيل ثنائية في الدقيقتين 72 و77 أهدى بهما ثلاث نقاط ثمينة لنادي السيدة العجوز.

ورفع يوفنتوس رصيده إلى 47 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف نابولي المتصدر، بينما توقف رصيد هيلاس فيرونا عند 13 نقطة في المركز التاسع عشر قبل الأخير.

من جانب آخر، واصل فريق إنتر ميلان مسلسل إهدار النقاط في الدوري الإيطالي بسقوطه في فخ التعادل السلبي أمام ضيفه لاتسيو.

وكان الإنتر يمني النفس بتحقيق الفوز أمام لاتسيو من أجل العودة إلى الانتصارات التي غابت عن الفريق في المباريات الثلاث السابقة، لكنه سقط في فخ التعادل السلبي.

وكان إنتر ميلان قد تعادل مع يوفنتوس سلبيا يوم 9 من الشهر الجاري، ثم خسر أمام أودينزي 3-1 ثم أمام ساسولو 1-صفر.

وبهذا التعادل رفع إنتر ميلان رصيده إلى 41 نقطة في المركز الثالث بفارق سبع نقاط عن المتصدر نابولي وثلاث نقاط عن يوفنتوس صاحب المركز الثاني، بينما رفع لاتسيو رصيده إلى 37 نقطة في المركز الخامس.

وفي مباراة أخرى، فشل فريق روما في الحفاظ على تقدمه أمام ضيفه ساسولو وسقط في فخ التعادل 1-1.

وتقدم روما بهدف سجله لورينزو بيليغريني في الدقيقة 31، وتعادل سيموني ميسيرولي لساسولو في الدقيقة 78.

وبذلك رفع روما رصيده إلى 39 نقطة في المركز الرابع، بينما رفع ساسولو رصيده إلى 21 نقطة في المركز الرابع عشر.

وتفادى ميلان تلقي الهزيمة الثالثة على التوالي في الدوري وتعادل مع مضيفه فيورنتينا 1-1. ورفع فيورنتينا رصيده إلى 27 نقطة في المركز السابع، كما رفع ميلان رصيده إلى 25 نقطة في المركز الحادي عشر.

وفي المباريات الأخرى تعادل تورينو مع جنوى سلبيا، وفاز كالياري على أتلانتا 2-1، وأودينيزي على بولونيا 2-1، بينما حقق بينفينتو أول فوز له بالدوري هذا الموسم بعد أن تغلب على كييفو فيرونا 1-صفر، كما هزم سامبدوريا ضيفه سبال 2-صفر.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو