ناد إيطالي معروض للبيع

FLORENCE, ITALY - MAY 28: A minute of silence in memory of referee Stefano Farina during the Serie A match between ACF Fiorentina and Pescara Calcio at Stadio Artemio Franchi on May 28, 2017 in Florence, Italy. (Photo by Gabriele Maltinti/Getty Images)
فيورنتينا احتل المركز الثامن الموسم الماضي (غيتي)

أعلن أمس مالكو نادي فيورنتينا -ثامن الدوري الإيطالي لكرة القدم في الموسم المنصرم- أن عدم رضا أنصار النادي دفعهم لعرضه للبيع.

وتملك عائلة "ديلا فالي" -إحدى أكبر العائلات الصناعية في إيطاليا- النادي منذ 2002، وأوضحت على موقع النادي على الإنترنت أن الانتقادات الأخيرة من قبل الأنصار دفعتها لعرضه للبيع.

وجاء في البيان الرسمي "على ضوء عدم رضا أنصار النادي، يعلن مالكو فيورنتينا أنهم استعدوا جيدا للابتعاد وترك النادي إلى من هم مستعدون وراغبون في شرائه ووضعه على الطريق الذي يرون أنه مناسب أكثر".

وقالت العائلة إنها ستنظر في "العروض الواضحة"، مضيفة "حان الوقت بالنسبة إلى من يحبون الفريق البنفسجي، ويعتقدون بأن بإمكانهم قيادة النادي بطريقة أخرى لتحقيق مزيد من النجاحات، أن يتصدوا لهذه المهمة".

وعبر المشجعون مؤخرا عن استيائهم وغضبهم إزاء الأنباء التي تحدثت عن احتمال رحيل لاعب الوسط الإسباني صاحب الشعبية الكبيرة في النادي بورخا فاليرو.

وتجمع عدد كبير من المشجعين السبت خارج ملعب "أرتيميو فرانكي" التابع للفيولا، ورفعوا لافتة كبيرة طلبوا فيها من العائلة المالكة للنادي: "ديلا فالي ارحلوا".

المصدر : وكالات