هل شاهدت التصميم الجديد لصفحتنا الرئيسية؟

رياضة الجزيرة



عزز فريق نابولي موقعه في صدارة الدوري الإيطالي لكرة القدم بفضل فوزه الصعب على ضيفه فيرونا 2-صفر السبت في المرحلة العشرين من المسابقة، بينما استمر يوفنتوس في ملاحقته بالفوز على مضيفه كالياري بهدف نظيف.

وعلى ملعب سان باولو، انتهى الشوط الأول بين نابولي وهيلاس فيرونا بالتعادل السلبي رغم الفرص الكثيرة التي لاحت لأصحاب الأرض.     

وانتظر نابولي حتى الدقيقة 65 لتسجيل هدف السبق عن طريق المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي، ثم أضاف الإسباني خوزيه كاييخون الهدف الثاني في الدقيقة 78.

الفوز رفع رصيد نابولي في الصدارة إلى 51 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام أقرب ملاحقيه يوفنتوس، الذي تغلب على مضيفه كالياري بهدف نظيف سجله فيليبو بيرنارديسكي في الدقيقة 74 من المباراة التي كانت آخر مباريات أمسية السبت.

بقية النتائج
وضرب لاتسيو مضيفه سبال بخمسة أهداف مقابل هدفين في مباراة مثيرة، شهدت تألق مهاجم منتخب إيطاليا شيرو إيموبيلي بشكل لافت حيث سجل أربعة أهداف للاتسيو "سوبر هاتريك".     

وافتتح لويس ألبرتو التسجيل للاتسيو في الدقيقة الخامسة، ثم سجل إيموبيلي الأهداف الأربعة الأخرى في الدقائق 19 و26 و41 و50، لينفرد بصدارة قائمة هدافي الموسم الحالي من الدوري الإيطالي برصيد عشرين هدفا.     

ورفع لاتسيو رصيده إلى أربعين نقطة في المركز الرابع، بينما تجمد رصيد سبال عند 15 نقطة في المركز 17.

وفاز ميلان على ضيفه كروتوني بهدف نظيف سجله ليوناردو بونوتشي في الدقيقة 54.

الفوز رفع رصيد ميلان إلى 28 نقطة في المركز العاشر وتجمد رصيد كروتوني عند 15 نقطة في المركز 18.     

وظل بينفينتو في المركز العشرين الأخير رغم فوزه على ضيفه سامبدوريا 3-2.

من جهة أخرى، فاز تورينو على ضيفه بولونيا بثلاثة أهداف دون رد، ليهدي بهذا الفوز هدية ثمينة لمديره الفني الجديد والتر ماتساري في أول مباراة للفريق تحت قيادته.

ورفع تورينو رصيده إلى 28 نقطة ليتقدم إلى المركز التاسع بعدما حقق اليوم الفوز الأول له في آخر أربع مباريات خاضها بالمسابقة، في حين تجمد رصيد بولونيا عند 24 نقطة في المركز 12، حيث مُني اليوم بالهزيمة الثانية على التوالي والرابعة له مقبل انتصار واحد في آخر خمس مباريات خاضها بالمسابقة. 

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو