ضحية رونالدو يتحدث.. هيغواين: يوفنتوس أجبرني على الرحيل

MILAN, ITALY - OCTOBER 04: Gonzalo Higuain of AC Milan celebrates his goal during the UEFA Europa League Group F match between AC Milan and Olympiacos at Stadio Giuseppe Meazza on October 4, 2018 in Milan, Italy. (Photo by Marco Luzzani/Getty Images)

قال المهاجم الأرجنتيني غونزالو هيغوين إنه حظي بمعاملة رائعة جدا من يوفنتوس حتى جاءت لحظة إجباره على الرحيل إلى ميلان بعد التعاقد مع الهداف البرتغالي كريستيانو رونالدو.

وانتقل هيغواين إلى ميلانو لمدة موسمين على سبيل الإعارة في أغسطس/آب قادما من يوفنتوس بعدما أحرز هناك لقب الدوري مرتين وكأس إيطاليا مرتين وسجل 55 هدفا في 105 مباريات في كل المسابقات.

وجاء رحيل المهاجم الأرجنتيني -الذي أكد أن القرار لم يكن قراره- بعد فترة قصيرة من تعاقد بطل إيطاليا مع رونالدو قادما من ريال مدريد.

وأبلغ هيغواين صحيفة لا غازيتا ديلو سبورت -في مقابلة نشرت اليوم الخميس- أنه شعر بوجود شيء خاطئ عندما جلس على مقاعد البدلاء أمام ميلانو في نهائي كأس إيطاليا في مايو/أيار الماضي.

وقال "في هذا اليوم شعرت بأنه ربما يكون قد انكسر شيء ما ثم تعاقدوا مع رونالدو. قرار الرحيل لم يكن قراري، أعطيت كل شيء ليوفنتوس وفزت بالعديد من الألقاب وبعد ذلك جاء كريستيانو".

وأضاف "أراد النادي أن يحقق طفرة في المستوى، وأبلغني أنه لا يمكنني البقاء، وأنه سيحاول البحث عن حل. أفضل حل كان ميلان".

ورغم ذلك، أكد هيغواين أنه لا يحمل أي مشاعر سيئة، وقال "شعوري يتعلق بالحب لأنهم عاملوني بشكل رائع جدا. الأصدقاء والمشجعون عاملوني بشكل مفعم بالعواطف، لكنني لم أطلب الرحيل، وكما يقول الجميع لقد أبعدوني".

وسجل هيغواين أربعة أهداف في أول تسع مباريات مع ميلان، وسيخوض قمة المدينة لأول مرة أمام إنتر الأحد المقبل.

المصدر : وكالات