نابولي يهزم يوفنتوس ويتمسك بأمل التتويج

Soccer Football - Serie A - Juventus v Napoli - Allianz Stadium, Turin, Italy - April 22, 2018 Napoli's Lorenzo Insigne in action with Juventus' Sami Khedira, Stephan Lichtsteiner and Douglas Costa REUTERS/Stefano Rellandini
كوليبالي أهدى هدف الفوز الثمين لنابولي (رويترز)

أشعل فريق نابولي المنافسة مجددا على الدوري الإيطالي واحتفظ بكل حظوظه في التتويج باللقب، بعد فوزه الثمين على يوفنتوس المتصدر بهدف وحيد، في قمة مباريات الجولة الرابعة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وعلى ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، أهدى السنغالي كاليدو كوليبالي فريقه نابولي هدف الفوز على يوفنتوس في الدقيقة قبل الأخيرة من الوقت الأصلي للمباراة.

وبهذا الفوز تمكن نابولي من تجديد آماله في المنافسة على لقب الدوري، بعد أن قلص الفارق بينه وبين يوفنتوس إلى نقطة واحدة فقط مع تبقي أربع مباريات على نهاية الموسم.

ورفع نابولي رصيده إلى 85 نقطة في المركز الثاني بفارق نقطة خلف يوفنتوس المتصدر.

وبهذا الفوز ثأر نابولي من هزيمته في الدور الأول أمام يوفنتوس بهدف وحيد أيضا.

يذكر أن هذا الفوز هو السادس والعشرين لنابولي في الدوري هذا الموسم  مقابل الخسارة في مباراتين والتعادل في ست مباريات، فيما تعد هذه الخسارة هي الثالثة ليوفنتوس في الدوري هذا الموسم مقابل الفوز في 27  مباراة والتعادل في أربع مباريات.

من جانب آخر، شهدت هذه الجولة فوز لاتسيو على سامبدوريا 4-صفر، وإنتر ميلان على مضيفه كييفو فيورنا 2-1، وأتالانتا على تورينو 2-1، وكروتوني على أودينيزي 2-1، وتعادل كالياري مع بولونيا سلبيا.

كما شهدت أيضا هذه الجولة هبوط فريق بينفينتو -الذي تغلب على ميلان 1-صفر السبت- إلى دوري الدرجة الثانية، بعد فوز كروتوني على أودينيزي.

المصدر : وكالات