آخر تحديث: 2016/11/2 الساعة 21:52 (مكة المكرمة) الموافق 1438/2/2 هـ
رياضة الجزيرة



كرة إماراتية

الأهلي يستعيد نغمة الانتصارات والعين ينتزع فوزا قاتلا

الأهلي رفع رصيده إلى 13 نقطة في المركز الثاني (مواقع التواصل الاجتماعي)

استعاد الأهلي نغمة الانتصارات، التي غابت عنه في المرحلة الماضية بالدوري الإماراتي لكرة القدم، بعدما تغلب على ضيفه حتا 6-صفر، الأربعاء، في المرحلة السادسة للمسابقة.

وارتفع رصيد الأهلي، الذي تعادل مع الشباب في المرحلة الماضية، إلى 13 نقطة من خمس مباريات، بفارق نقطة واحدة، خلف الجزيرة (المتصدر)، الذي لعب ستة لقاءات.

وافتتح أحمد خليل التسجيل للأهلي في الدقيقة 16، قبل أن يرتدي رودريغو دوس سانتوس (ليما) ثوب الإجادة في المباراة بتسجيله أربعة أهداف في الدقائق 29 (من ركلة جزاء) و34 و42 و76، ليصبح "سوبر هاتريك" المباراة، بينما اختتم إيفيرتون ريبيرو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف السادس في الدقيقة الأخيرة من ركلة جزاء.

وتجمد رصيد حتا بتلك الخسارة عند عشر نقاط في المركز السابع.

وشهدت المرحلة أيضا فوز الوحدة على مضيفه الشارقة 7-1، والعين على ضيفه الشباب 2-1، بينما تعادل الجزيرة 1-1 مع مضيفه الإمارات.

وارتفع رصيد العين إلى 13 نقطة من خمس مباريات في المركز الثالث، متفوقا بفارق الأهداف على الشباب، الذي تراجع للمركز الرابع بالرصيد نفسه.

ورفع الوحدة رصيده إلى 11 نقطة في المركز السادس، بينما توقف رصيد الشارقة عند ست نقاط في المركز الثامن، وهذه هي الخسارة الرابعة للفريق هذا الموسم في المسابقة والثانية على التوالي.

المصدر : الألمانية

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو