آخر تحديث: 2018/6/13 الساعة 23:20 (مكة المكرمة) الموافق 1439/9/30 هـ
رياضة الجزيرة



تدريبات منتخب البرازيل تقام تحت حراسة مشددة خوفا من جواسيس المنتخبات المنافسة (رويترز)

استعان المنتخب البرازيلي لكرة القدم بثلاثة حراس يحمل كل منهم تلسكوبا، ومصرح لهم باستخدام القوة؛ وذلك من أجل ضمان عدم وجود أي جواسيس من الفرق المنافسة على تدريبات الفريق في مدينة سوتشي، ضمن استعدادات راقصي السامبا لبطولة كأس العالم 2018 بروسيا.

وأوضح موقع "غلوبوسبورتي" البرازيلي على الإنترنت أن الحراس الثلاثة لديهم معدات يمكنهم من خلالها إسقاط أي وسائل تجسس طائرة.

وأشار الموقع إلى أن الحراس الثلاثة كانوا يتخذون مواقعهم اليوم في أحد المباني المتاخمة لمقر تدريبات الفريق في سوتشي، حيث يستعد الفريق لمواجهة المنتخب السويسري الأحد المقبل في أولى مبارياته بالمونديال الروسي.

ونقل الموقع عن الاتحاد البرازيلي لكرة القدم أن الحراس الثلاثة من بين قوة الفريق المعتمدة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، وأن هدفهم هو حماية الفريق من أي حالات تجسس من الفرق المنافسة عبر وسائل التجسس الإلكترونية الحديثة.

وكان المنتخب البرازيلي، الذي يسعى للفوز بلقبه العالمي السادس في البطولة، وصل سوتشي في وقت سابق من الأسبوع الحالي، وبدأ تدريباته الاثنين.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟