رياضة الجزيرة



كوبر: صلاح يخوض ثلاث حصص تدريب يوميا (رويترز)

أعرب هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري عن ثقته بأن نجم فريقه محمد صلاح سيتعافى من إصابته قبل مباراة أوروغواي.

وقال المدرب الأرجنتيني في مؤتمر صحفي اليوم على هامش مباراة الغد التي تأتي ضمن منافسات المجموعة الأولى "صلاح بحالة جيدة للغاية، ويتعافى بشكل جيد جدا، لقد خاض التدريبات معنا".

وأضاف كوبر قائلا "يمكنني أن أؤكد أنه جاهز للعب، إلا إذا حدث أمر غير متوقع في اللحظة الأخيرة".

واستطرد كوبر "صلاح يخوض ثلاث حصص تدريب يوميا مع الأطباء ثم بمفرده وتدريبا آخر ذا طبيعة خاصة جدا، كل هذا من أجل أن يتعافى من إصابته ومن أجل ألا يفقد لياقته البدنية والذهنية".

وعما إذا كانت الإصابة التي ألمت بصلاح ستجعله يخاف من تجددها في الملعب قال كوبر "الأطباء خيّروا صلاح بين المشاركة وعدم المشاركة، لكن الفرعون بطبعه لا يخاف أبدا، وأيضا لن يدخل الملعب ولن ندفع به إلا إذا كان على ما يرام تماما".

وأكد الأرجنتينى أن صلاح بإمكانه المنافسة على لقب هداف المونديال، مضيفا "شخصية صلاح رائعة وكفاءته يعرفها العالم كله، لماذا لا يحصل على لقب هداف المونديال؟ صلاح يملك كل المقومات التي تؤهله لذلك".

وتعرض صلاح لإصابة بالكتف في نهائي دوري أبطال أوروبا في 23 مايو/أيار الماضي، وسعى في الفترة الماضية للتعافي بسرعة من أجل اللحاق بأولى مباريات الفراعنة بالمونديال في المجموعة الأولى إلى جانب روسيا وأوروغواي والسعودية.

المصدر : الجزيرة + وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟