رياضة الجزيرة



قال رئيس الوزراء البلجيكي شارل ميشال للرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون إن فرنسا حالفها الكثير من الحظ بفوزها على منتخب بلاده والتأهل إلى نهائي بطولة كأس العالم لكرة القدم.

واستقبل ميشال اليوم الأربعاء زعماء عدد من الدول -من ضمنهم ماكرون والرئيس الأميركي دونالد ترامب- في قمة لحلف شمال الأطلسي (ناتو) في بروكسل.

وقال ميشال لماكرون "لعبت بلجيكا أمس في روسيا مباراة رائعة أمام فرنسا، والبلجيكيون يا إيمانويل ليسوا بطبيعة الحال متعصبين لكنهم جادون".

وأضاف "مثلما هو الحال في كرة القدم فإننا (في السياسة) بحاجة أكثر من أي وقت مضى إلى اللعب النظيف وروح الفريق".

وحضر ماكرون وملك بلجيكا مباراة نصف النهائي في سان بطرسبورغ أمس التي انتهت بفوز فرنسا بهدف وحيد، وتلعب فرنسا المباراة النهائية لكأس العالم يوم الأحد المقبل أمام الفائز من مباراة إنجلترا وكرواتيا.

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟