آخر تحديث: 2018/7/12 الساعة 17:14 (مكة المكرمة) الموافق 1439/10/29 هـ
رياضة الجزيرة



ساوثغيت: لدينا يومان للاستعداد ونرغب في اللعب بفخر كبير (رويترز)

بعد سقوطهما على أعتاب المباراة النهائية لمونديال روسيا، يتعين على المنتخبين الإنجليزي والبلجيكي الاستعداد للمباراة "التي لا يرغب أحد في خوضها"، بحسب تعبير المدير الفني لإنجلترا، غاريث ساوثغيت.

وبعد خسارتها أمس الأربعاء أمام كرواتيا بنتيجة 2-1، يتعين على إنجلترا في الوقت الراهن البحث عن الدوافع اللازمة للتنافس على المركز الثالث أمام بلجيكا بعد غد السبت.       

وقال ساوثغيت أمس في ملعب لوجنيكي بالعاصمة الروسية موسكو "إنها المباراة التي لا يرغب أحد في خوضها، لدينا يومان للاستعداد ونرغب في اللعب بفخر كبير".

وتابع قائلا "في كل مرة نرتدي فيها هذا القميص نشعر برغبة في اللعب بشكل جيد وتحقيق الفوز، سيكون تحديا صعبا في الحقيقة".

من جانبه، أكد المدافع الإنجليزي هاري ماغوير أنه سيجد صعوبة في التعافي من صدمة الإخفاق في الوصول لنهائي المونديال، حيث قال إن "الناس لديها آراء مختلفة عن مباراة المركزين الثالث والرابع، أحتفظ برأيي في هذا الصدد".

وأضاف قائلا "عندما تخسر في نصف النهائي يكون التحضير للمباراة المقبلة هو أصعب شيء، وخاصة في يومين. ستكون مباراة صعبة، لا أشك في هذا".

وكان مدرب بلجيكا روبرتو مارتينيز قد صرح بعد الهزيمة من فرنسا أول أمس الثلاثاء إن الفريق في حالة حزن كبيرة ويشعر بخيبة أمل، مضيفا "من الصعب السيطرة على هذه المشاعر، نشعر بخيبة أمل لأننا خسرنا في الدور قبل النهائي، ومن الصعب للغاية أن نعتبر فرصة خوض مباراة أخرى أمرا إيجابيا".

وتابع "علينا أن ندرك أنها مباراة مهمة، لكني أتقبل أنها في غاية الصعوبة بعد مباراة اليوم المشوبة بالعواطف، عندما تطمح في الوصول للنهائي، يكون من الصعب فرديا وجماعيا الاستعداد للمباراة المقبلة".

المصدر : وكالات

رياضات

الإن بي إي (NBA)
بطولات دولية
الفورمولا 1 (F1)
الموتو جي بي (Moto GB)
سباقات الرالي
بطولات الغراند سلام
بطولة رابطة محترفي التنس
بطولة رابطة محترفات التنس
أولمبياد ريو

تعليقات مختارة

تعليق برشلونة على إيقاف ميسي

لا حاجة هنا لِقُرّآء شفاة

لمن يعلم بها وهو يَرطُن ألأسبانيه بنزعة عدائيه اكتفت بها ألـ"فيفا"بأربع مباريات قد تَطالُ تلك العقوبة مَجدَ ميسي."وتؤثر علي مستقبله.!الحكم المساعد:مارسيلو فانغاسي."لا يستطيع نقل ما قاله ميسي."وببساطة لأنه لا يعرف اللغة ألأسبانية التي يتكلمها ميسي."لغته الأُم.!أما الحكم فلغته البرتغالية..فلن يستطيع فهم إلا ترطيش لـِ كلمات بذيئة بالأسبانية إن كان يفهم القليل منها.؟وهذا ما أتضح من الفيديو بنظرات ميسي."العدوانية التي عاين بها الحكم.؟وعليه الاعتذار للحكم وللنادي ولجمهوره وللأرجنتين بدل الشد علي يديه؟