سان جيرمان يكتسح موناكو برباعية ويتوج بكأس الرابطة

epa05883539 Paris Saint Germain players celebrate their win with the trophy after the the French Coupe de la Ligue final soccer match between Paris Saint-Germain (PSG) and Monaco at Parc Olympique Lyonnais stadium in Lyon, France, 01 April 2017. EPA/CHRISTOPHE PETIT TESSON
باري سان جرمان يحتفل بالنصر بملعب ليون (الأوروبية)
توج باريس سان جيرمان بلقب بطولة كأس الرابطة الفرنسية لكرة القدم، بعدما فاز على موناكو 4-1 السبت في المباراة النهائية التي أقيمت على ملعب "بارك أولمبيك ليون". 

وافتتح لاعب خط الوسط الألماني جوليان دراكسلر التسجيل لباريس سان جيرمان بعد ثلاث دقائق من بداية المباراة، ثم أدرك ثوماس ليمار التعادل لموناكو في الدقيقة 27، قبل أن يتقدم سان جيرمان مجددا بهدف للنجم الأرجنتيني أنخيل دي ماريا في الدقيقة 44.     

وفي الشوط الثاني، عزز النجم الأوروغوياني إدينسون كافاني تقدم سان جيرمان بالهدف الثالث في الدقيقة 54، ثم اختتم التسجيل بالهدف الثاني له والرابع للفريق في الدقيقة التسعين.

وبات باريس سان جيرمان أول فريق يتوج باللقب لأربعة مواسم متتالية، متفوقا على مرسيليا الذي أحرز البطولة في 2010 و2011 و2012، كما عزز موقعه في صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجا بكأس الرابطة برصيد سبعة ألقاب مقابل ثلاثة لمرسيليا ومثلها لبوردو أقرب ملاحقيه.  

المصدر : وكالات