رونالدو: متعطش للمزيد

Soccer Football - FIFA Club World Cup Final - Real Madrid vs Gremio FBPA - Zayed Sports City Stadium, Abu Dhabi, United Arab Emirates - December 16, 2017 Real Madrid’s Cristiano Ronaldo celebrates winning the FIFA Club World Cup REUTERS/Amr Abdallah Dalsh TPX IMAGES OF THE DAY
رونالدو قال إنه يملك فرصة للفوز بمزيد من الألقاب مع ريال مدريد (رويترز)

أبدى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو سرورا بالغا إثر التتويج مع ريال مدريد الإسباني بلقب كأس العالم للأندية بالعاصمة الإماراتية أبوظبي، وأكد أنه متعطش للفوز بالمزيد من الألقاب على المستوى الفردي والجماعي.

وحقق ريال مدريد إنجازا تاريخيا حيث بات أول فريق يحافظ على لقب مونديال الأندية بعد أن توج به بالفوز على غريميو البرازيلي 1-صفر السبت في المباراة النهائية على ملعب مدينة زايد الرياضية.

ويدين الريال بفضل كبير في الفوز لرونالدو -أفضل لاعب في العالم- حيث سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة 53 ليحسم المباراة واللقب لصالح الريال بطل أوروبا.

وأحرز ريال مدريد بذلك اللقب الخامس له في عام 2017، والثالث له في سجل مشاركاته بمونديال الأندية ليشارك غريمه برشلونة الإسباني صدارة قائمة الفرق الأكثر تتويجا بالمونديال، برصيد ثلاثة ألقاب لكل منهما.

وقال رونالدو في تصريحات تلفزيونية عقب المباراة "أعتقد أنه شيء مثالي أن ننهي العام بهذه الطريقة، فريال مدريد لم يحقق من قبل خمسة ألقاب خلال عام واحد، ونحن سعداء بذلك، كما أنني سعيد بالإنجازات الشخصية التي حققتها".

وعن مستقبله مع ريال مدريد قال رونالدو في تصريحاته لشبكة "بي إن سبورت" إن "الهدف دائما هو حصد الألقاب، ومع ريال مدريد لديّ الفرصة في حصد المزيد والمزيد من الألقاب في المستقبل.

وبخصوص مباراة الكلاسيكو المرتقبة أمام الغريم برشلونة على ملعب "سانتياغو برنابيو" في العاصمة مدريد قال رونالدو "أعرف أنها مباراة صعبة للغاية، ولكنها ستقام على ملعبنا ولدينا إمكانية الفوز وسنخوضها بكل ثقة".

المصدر : وكالات