الكاميرون تهدر نقاط مواجهة أستراليا بكأس القارات

Soccer Football - Cameroon v Australia - FIFA Confederations Cup Russia 2017 - Group B - Saint Petersburg Stadium, St. Petersburg, Russia - June 22, 2017 Cameroon’s Andre-Frank Zambo Anguissa celebrates scoring their first goal with team mates REUTERS/Kai Pfaffenbach
لاعبو الكاميرون يحتفلون بهدف التقدم (رويترز)

فرض اليوم التعادل الإيجابي 1-1 نفسه على لقاء منتخب الكاميرون مع نظيره الأسترالي، في الجولة الثانية بالمجموعة الثانية من دور المجموعتين لبطولة كأس القارات لكرة القدم المقامة حاليا في روسيا.

وحصل كلٌّ من المنتخبين على أول نقطة له في المجموعة، عقب خسارتهما في الجولة الأولى، حيث احتل منتخب أستراليا المركز الثالث متفوقا بفارق الأهداف على منتخب الكاميرون الذي قبع في مؤخرة الترتيب بالرصيد نفسه.

وكان منتخب الكاميرون الطرف الأفضل في المباراة، حيث كان قريبا للغاية من حصد نقاطها الثلاث لولا سوء الحظ الذي لازم نجمه فانسون أبو بكر، الذي أهدر أكثر من فرصة مؤكدة كانت كفيلة بحصد النقاط الثلاث لبطل أفريقيا وإنعاش حظوظه في التأهل إلى المربع الذهبي للمسابقة.

وبادر منتخب الكاميرون بالتسجيل عن طريق زامبو أنغويسا في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلا من الضائع للشوط الأول، قبل أن يتعادل مارك ميليغان لمنتخب أستراليا (60 من ركلة جزاء).

ويختتم منتخب الكاميرون مبارياته في المجموعة بمواجهة المنتخب الألماني الأحد القادم في الجولة الثالثة (الأخيرة)، فيما يواجه منتخب أستراليا نظيره تشيلي بالجولة نفسها في اليوم ذاته.

يذكر أن منتخب ألمانيا سوف يواجه منتخب تشيلي في الجولة الثانية للمجموعة في وقت لاحق اليوم.

ويتربع منتخب تشيلي على الصدارة برصيد ثلاث نقاط، عقب فوزه على الكاميرون 2-صفر في الجولة الأولى، متفوقا بفارق الأهداف على أقرب ملاحقيه المنتخب الألماني، المتساوي معه في نفس الرصيد، عقب فوزه على أستراليا 3-2 في مستهل مبارياته بالمجموعة.

المصدر : وكالات