خسارة جديدة لمصر وتونس تواصل التألق

Soccer Football - International Friendly - Egypt vs Greece - Stadion Letzigrund, Zurich, Switzerland - March 27, 2018 Greece's Giorgos Tzavellas in action with Egypt’s Amr Warda REUTERS/Arnd Wiegmann

خسرت مصر بهدف نظيف أمام اليونان بعد أداء باهت في غياب النجم محمد صلاح، خلال مباراة ودية في سويسرا ضمن استعدادات المنتخب المصري للمشاركة في كأس العالم بروسيا.

واعتمد مدرب مصر هيكتور كوبر على تشكيلة مختلفة تماما عن التي خسرت 2-1 أمام البرتغال في الدقائق الأخيرة يوم الجمعة الماضي، لكن الفريق بدا بلا أنياب ولم يهدد مرمى المنافس في غياب صلاح مهاجم ليفربول وهداف الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

وسجل نيكوس كاريليس هدف اللقاء الوحيد (30) لليونان التي فشلت في التأهل إلى كأس العالم.

وتنافس مصر في المجموعة الأولى بكأس العالم مع روسيا صاحبة الضيافة وأوروغواي والسعودية.

وفي مباراة ثانية حقق المنتخب التونسي انتصاره الثاني في غضون خمسة أيام وتغلب على نظيره الكوستاريكي بهدف نظيف سجله وهبي الخزري (36).

وهذا الفوز هو الثاني للمنتخب التونسي (نسور قرطاج) في غضون خمسة أيام، حيث فاز على نظيره الإيراني بنفس النتيجة وديا يوم الجمعة الماضي.

ويخوض المنتخب التونسي فعاليات المونديال الروسي ضمن المجموعة السابعة التي تضم معه منتخبات إنجلترا وبنما وبلجيكا، في حين يخوض المنتخب الكوستاريكي المونديال ضمن المجموعة الخامسة مع منتخبات البرازيل وسويسرا وصربيا.

المصدر : وكالات