تونس تعادل البرتغال وخسارة للسعودية تحضيرا للمونديال

BRAGA, PORTUGAL - MAY 28: Players of Tunisia celebrates the draw goal (2-2) during the international friendly football match against Portugal and Tunisia at the Municipal stadium de Braga on May 28, 2018 in Braga, Portugal. (Photo by Octavio Passos/Getty Images)
لاعبو منتخب تونس يحتفلون بهدف التعادل الذي سجله فخر الدين بن يوسف (غيتي)

انتزع منتخب تونس تعادلا من نظيره البرتغالي بهدفين لمثليهما في مباراة ودية ضمن استعدادات المنتخبين لكأس العالم لكرة القدم الشهر المقبل في روسيا، في حين انهزمت السعودية أمام إيطاليا.

ففي المباراة التي أقيمت الاثنين على الملعب البلدي بمدينة براغا بادر منتخب البرتغال بالتسجيل عن طريق أندري سيلفا في الدقيقة الـ22 قبل أن يضاعف جواو ماريو النتيجة في الدقيقة الـ34.

وبعد ست دقائق على هدف البرتغاليين الثاني قلص أنيس البدري الفارق لصالح أبناء المدرب نبيل معلول قبل أن يعدل المهاجم فخر الدين بن يوسف النتيجة في الدقيقة الـ64. يذكر أن نجم ريال مدريد كريستيانو رونالدو غاب عن تشكيلة المدرب فرناندو سانتوس.

ويلعب نسور قرطاج ضمن المجموعة السابعة لمونديال روسيا إلى جانب إنجلترا وبلجيكا وبنما، في حين تلعب البرتغال في المجموعة الثانية إلى جانب إسبانيا والمغرب وإيران.

‪أندريا بيلوتي يسجل الهدف الثاني للأزرق‬ (رويترز)
‪أندريا بيلوتي يسجل الهدف الثاني للأزرق‬ (رويترز)

وفي مباراة ودية ثانية أقيمت في سان غالين بسويسرا خسر منتخب السعودية المتأهل بهدفين مقابل هدف واحد أمام نظيره الإيطالي الذي يغيب عن نهائيات كأس العالم لأول مرة منذ ستين عاما.

وبادر أبناء المدرب روبرتو مانشيني بالتسجيل عن طريق العائد ماريو بالوتيلي في الدقيقة الـ21، وضاعف أندريا بيلوتي النتيجة في الدقيقة الـ69، في حين سجل هدف الأخضر الوحيد يحيى الشهري.

يذكر أن المنتخب السعودي سيلعب في المجموعة الأولى مع منتخبات الأورغواي ومصر وروسيا.

المصدر : وكالات