شاهد.. لفتة رائعة من جمهور ليفربول تجاه الحارس كاريوس

LIVERPOOL, ENGLAND - AUGUST 07: Fans cheer Loris Karius of Liverpool as he replaces Alisson Becker during the pre-season friendly match between Liverpool and Torino at Anfield on August 7, 2018 in Liverpool, England. (Photo by Jan Kruger/Getty Images)
استقبلت الجماهير الحارس الألماني بتصفيق حار عند نزوله إلى أرض الملعب (غيتي)

أعرب الألماني يورغن كلوب مدرب ليفربول عن ارتياحه لحسن استقبال الجماهير لحارس المرمى الألماني لوريس كاريوس في ظهوره الأول على ملعب "أنفيلد" معقل الفريق الأحمر بعد نهائي دوري أبطال أوروبا.

وبات كاريوس تحت المجهر بعدما تسببت هفواته الكارثية في خسارة ليفربول 3-1 أمام ريال مدريد الإسباني في المباراة النهائية لدوري الأبطال في مايو/أيار الماضي، ليحرم الفريق الإنجليزي من استعادة اللقب الأوروبي الغائب عن خزائنه منذ عام 2005.

وكافح كاريوس خلال استعدادات الفريق لبدء الموسم الجديد، قبل أن يفقد مكانه كحارس أساسي للفريق بعد تعاقد ليفربول مع البرازيلي الدولي أليسون حارس مرمى روما الإيطالي هذا الصيف مقابل 65 مليون جنيه إسترليني (86 مليون دولار).

وحرس أليسون عرين ليفربول في بداية المباراة الودية التي أجراها الفريق مع ضيفه تورينو الإيطالي أمس الثلاثاء، وانتهت بفوز الفريق الإنجليزي 3-1، قبل أن يشارك كاريوس مع بداية الشوط الثاني للقاء.

واستقبلت الجماهير التي احتشدت في المدرجات الحارس الألماني بتصفيق حار عند نزوله إلى أرض الملعب، وهو ما جلب الابتسامة على وجه المدرب الألماني.

ونشر الحارس مقطع فيديو لاستقبال الجماهير له متقدما بالشكر لجماهير ليفربول على هذه اللفتة.



وقال كلوب عقب المباراة "لم أتفاجأ بصراحة، لكن كإنسان كنت آمل ذلك. إنني أحب ذلك بكل أمانة".

وتساءل كلوب "هل من الممكن أن يكون الأمر مختلفا في عالم صعب حقا؟"، قبل أن يجيب قائلا "نعم، أعقد أنه ممكن".

وأوضح مدرب ليفربول "أظهرنا هذه الليلة وجها لطيفا بالفعل. إن ذلك لن يساعد كاريوس فحسب، ولكنه يساعد أليسون كذلك. بإمكانك أن ترى أن هذا مكان خاص للغاية. لقد كانت لفتة عظيمة حقا".

وخلال المباراة صنع النجم المصري محمد صلاح الهدف الأول لليفربول بعد تمريرة رائعة للبرازيلي روبرتو فيرمينو الذي راوغ الدفاع وأودعها الشباك.



ويستعد ليفربول لمواجهة ضيفه وستهام يونايتد على نفس الملعب يوم الأحد القادم في مستهل لقاءات الفريقين بالموسم الجديد للدوري.



المصدر : وكالات